اقتصاد وأسواق

أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 27-9-2021

ارتفاع في أسعار العناني والوادي

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الإثنين 27-9-2021 ، استقرارا في عدد من شركات الدواجن الكبري العاملة في السوق المحلية، وذلك على سعر بيع أمس الأحد والذي ارتفعت فيه الأسعار ما بين 25 و75 قرشا في الكتكوت الواحد، فين حين قفز سعر بيع الكتاكيت لدي شركتي العناني بواقع 50 قرشا وفي شركة الوادي بنحو 25 قرشا في الكتكوت الواحد.

اقرأ أيضا  أسعار الدواجن اليوم 15-10-2021 فى مصر

ولوحظ اقتراب سعر بيع الكتاكيت في شركة العناني من سعر بيع شركة الوطنية والتي تظل هي أعلي سعر حتي صباح اليوم الإثنين.

وأكد تجار الدواجن في السوق المحلية استمرار تلك الارتفاعات خلال الفترة الحالية نظرًا لاقتراب فصل الشتاء والذي ترتفع فيه أسعار البيع نتيجة زيادة استخدام الكهرباء في عمليات التدفئة.

اقرأ أيضا  «المتحدة الدولية للأعلاف» تستثمر 150 مليون جنيه في الإنتاج الداجني والحيواني بالوادي الجديد

أسعار الكتاكيت البيضاء في مصر

سعر الكتاكيت البيضاء لدى شركة العناني وصل إلي 12 جنيها بدلا من 11.5 جينه، مع ثبات كل من الوطنية 12.5 جنيه، والقاهرة للدواجن 11 جنيها، والإسكندرية للدواجن 10.5 جنيه، والفيروز 11.25 جنيه.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

كما تحرك سعر بيع الكتاكيت البيضاء في شركة الوادي للدواجن إلي 11.25 جنيه بدلا من 11 جنيها، وتلك هي الزيادة الثانية للشركة خلال الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا  تحذيرات من خطورة مراكز الصيانة غير المعتمدة على الصناعة والاقتصاد الوطني

أسعار الكتاكيت عمر يوم

وتستمر أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم واحد في استقرارها في الأسواق المحلية، حيث يتراوح سعر الشركات من 4.5 جنيه إلى 6 جنيهات، بينما سعر البيع لدى الأهالي من خلال التربية المنزلية من 3.5 جنيه إلى 5.5 جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »