اقتصاد وأسواق

أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 23-6-2021

الركود يسيطر على سوق الكتاكيت

شارك الخبر مع أصدقائك

تواصل أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 23-6-2021، استقرارها بالأسواق المحلية، بعد حالة من الارتفاع والانخفاض في شركات الدواجن الكبرى، منذ الأسبوع الماضي، وفقا لما قاله تجار الدواجن في الأسواق، وتشهد حركة المبيعات هدوءا في الشركات والأسواق على حد سواء.

وقال أحمد محمد، تاجر دواجن في سوق الوايلي، إن أسعار البيع شهدت تحرك ما بين زيادة وتراجع في حركة البيع والشراء نتيجة زيادة الطلب على شراء الكتاكيت من قِبل التجار والأهالي بغرض التربية المنزلية.

اقرأ أيضا  «القوى العاملة» : 16 ألفًا أعداد العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية بينهم 11 ألفًا بشركة أوراسكوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

بلغ سعر الكتكوت في شركة العناني 8.5 جنيه، وشركة المراعي 5.75 جنيه، وشركة القاهرة 9.25 جنيه، وشركة الوطنية بسعر 10.25 جنيه، وشركة الإسكندرية 7 جنيهات، وفي شركة الفيروز بلغ 7 جنيهات.

بينما تراوح سعر بيع الكتكوت بين التجار من 2.75 إلى 3 جنيهات، والكتكوت الساسو من 2 إلى 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي 3 إلى 3.25 جنيه.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 29-7-2021

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

بلغ سعر بيع الكتاكيت البيضاء، اليوم الأربعاء في شركة الوادي للدواجن 8.5 جنيه نفس أسعار يوم الخميس الماضي، نتيجة هدوء حركة المبيعات في الأسواق.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

ولا يزال سعر الكتكوت عمر يوم في الشركات يتراوح من 5 إلى 8 جنيهات، ولدى الأهالي من 3.5 إلى 5 جنيهات، وتشهد الأسواق زيادة ملحوظة في شراء الكتاكيت عمر يوم من الشركات، رغم ارتفاع سعرها مقارنة مع أسعار الأهالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »