اقتصاد وأسواق

أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 9-5-2021

ثبات أسعار البيع في شركات الوادي

شارك الخبر مع أصدقائك

استقرت أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 9-5-2021 ، في السوق المحلية بعد حالة التذبذب التي حدثت الأيام الماضية، ما بين ارتفاع وانخفاض شهدته الأسواق منتصف الأسبوع الماضي، حيث انخفض سعر شركة العناني بنحو جنيه دفعة واحدة، مع ارتفاع سعر البيع لدى شركة القاهرة بنحو 25 قرشا، وثبات أسعار البيع في شركات الوادي، والوطنية والمراعي والإسكندرية، على نفس أسعار يوم الثلاثاء الماضي، حسب تأكيدات أحمد محمد، تاجر دواجن في سوق الوايلي بالعباسية.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 20-6-2021

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

بلغ سعر الكتكوت في شركة العناني 6 جنيهات ، وشركة المراعي 4 جنيهات، وشركة القاهرة 4.25 جنيه ، وشركة الإسكندرية للدواجن بسعر 5.5 جنيه، وشركة الوطنية بسعر 6 جنيهات .

وتراوح سعر بيع الكتكوت الأبيض من 2.75 إلى 3 جنيهات، والكتكوت الساسو من 2 إلى 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه.

اقرأ أيضا  وزير التموين: توقيع مبادرة مع 3 بنوك لتمويل تحويل المخابز للعمل بالغاز طبيعي (فيديو)

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

استقرت اسعار شركة الوادي للدواجن في بيع الكتاكيت البيضاء لديها اليوم الاحد، وذلك على نفس أسعار يوم الأربعاء الماضي، حيث يبلغ سعر البيع 4.5 جنيه .

أسعار الكتاكيت عمر يوم

وبلغ سعر الكتكوت عمر يوم في الشركات من 4 إلى 6 جنيهات، ولدى الأهالي تراوح من 3.5 إلى 5 جنيهات، وتشهد الأسواق زيادة واضحة في شراء الكتاكيت عمر يوم من الشركات، رغم ارتفاع سعرها، مقارنة بأسعار الأهالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »