اقتصاد وأسواق

أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 1-8-2021

استقرار حركة البيع والشراء لدى شركات الدواجن

شارك الخبر مع أصدقائك

استقرت أسعار الكتاكيت البيضاء، اليوم الأحد 1-8-2021 في شركات الدواجن الكبرى، وذلك بعد الارتفاعات التي شهدتها امس السبت ما بين 25 قرشًا إلى 1 جنيه، ما عدا شركة الوادي التي حافظت على سعر البيع، وذلك بعد الاستقرار الذي شهدته الأسواق على مدار 5 أيام متواصلة.

وقال أحمد محمد، تاجر دواجن في سوق الوايلي، إن سعر الكتكوت في شركتي العناني والفيروز ارتفع بنحو 25 قرشًا، وبنحو 50 قرشًا في شركات الوطنية، والمراعي، والقاهرة، بينما قفز سعر الإسكندرية 1 جنيه.

اقرأ أيضا  بروتوكول بين «تنمية التجارة» و«البريد» لتوصيل خدمات السجل التجاري إلى محل الإقامة

أسعار الكتاكيت البيضاء في مصر

وبلغ سعر الكتكوت في شركة العناني 9 جنيهات، بدلًا من 8.75 جنيه، والمراعي 6.5 جنيه بدلًا من 6 جنيهات، والقاهرة 8.25 جنيه بدلًا من 7.75 جنيه، والوطنية 9 جنيهات بدلًا من 8.25 جنيه، والإسكندرية 6.5 جنيه بدلًا من 5.5 جنيه، والفيروز 7.75 جنيه بدلًا من 7.5 جنيه.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

واستقرت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء، اليوم الأحد ، في شركة الوادي للدواجن عند سعر 8.25 جنيه، بعد ارتفاع يوم الأحد الماضي بنحو جنيه، في حين أنها ما زالت هي كبرى الشركات إقبالًا من قِبل المستهلكين والتجار.

اقرأ أيضا  وزيرة الصحة: ذروة الموجة الرابعة لكورونا خلال 4أسابيع

أسعار الكتاكيت عمر يوم

استقر سعر الكتكوت عمر يوم بين التجار ليتراوح من 2.5 إلى 4 جنيهات، ولدى الأهالي من 2 إلى 3.5 جنيه مع احتمالية زيادة أسعار الكتاكيت عمر يوم خلال اليومين المقبلين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »