اقتصاد وأسواق

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم 22-1-2021

إستقرار حذر في اسعار الكتاكيت

شارك الخبر مع أصدقائك

استقرت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة 22-1-2021 ، في الأسواق والشركات العاملة في الثروة الداجنة، بعد التراجع الذي شهدته بنحو 50 قرشا في الكتكوت الواحد ، منذ يوم الأحد الماضي ، نتيجة استقرار حركة البيع والشراء، على مدار الأسبوع الماضي ، والذي جاء بعد هبوط أسعار البيع التي تراجعت بشكل كبير وصل إلى 2.5 جنيه.

ويتراوح سعر بيع كتاكيت الأهالي من 3.75 جنيه إلي 4 جنيهات في الأسواق ، نتيجة توافر المعروض من الكتاكيت وزيادة الإنتاج من شركات الدواجن الكبرى العاملة في قطاع الثروة الداجنة، وفقاً لتأكيدات أحمد محمد، تاجر دواجن في سوق الوايلي.

اقرأ أيضا  هالة زايد : تسجيل 4 ملايين مواطن بمحافظات المرحلة الأولى لمنظومة التأمين الصحي الشامل

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

تراوحت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة ، ما بين 6 إلى 8 جنيهات ، في الشركات الكبرى، التي جاءت كالتالي شركة الوطنية 8.5 جنيه ، العناني 7.5 جنيه ، مصر العربية 8 جنيهات ، القاهرة للدواجن 6 جنيهات.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

استقر سعر بيع الكتاكيت البيضاء ، لدى شركة الوادى للدواجن وذلك خلال تعاملات اليوم الجمعة ، عند سعر 8.5 جنيه ، وذلك بعد الانخفاض الذي شهدته الشركة أمس بنحو 50 قرشا.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 25-2-2021

أسعار الكتاكيت عمر يوم

ما زالت أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم، مستقرة اليوم الجمعة ، حيث تبلغ في الشركات 13.25 جنيه، وبسعر 12.75 جنيه، بالنسبة لكتاكيت الأهالي في الأسواق الشعبية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »