عقـــارات

أسعار العقارات في حي المعادي ترتفع 12.8% خلال عام (جراف)

في الفترة من يناير 2020 إلى نفس الشهر من العام الجاري

شارك الخبر مع أصدقائك

شهدت أسعار العقارات في حي المعادي زيادة بنسبة 12.8 في آخر 12 شهرًا، في الفترة من يناير  2020 إلى نفس الشهر من العام الجاري، وسجل متوسط سعر المتر المربع في فبراير 2020 قيمة 7500 جنيه، حين سجلت خلال الفترة المقابلة من العام الحالي قيمة 8150 وفقا للتقرير الصادر محرك البحث عقار ماب مصر.

وسجل متوسط سعر المتر المربع في كورنيش المعادي 11950 جنيها، في حين سجل في منطقة دجلة 10300 جنيه بينما سجلت منطقة المعادي الجديدة 8200 جنيه بينما بلغ متوسط سعر المتر المربع حول دائري المعادي قيمة 7050 جنيها.

اقرأ أيضا  الحكومة تنشر تفاصيل الضوابط والاشتراطات البنائية الجديدة وتكلفة التراخيص (إنفوجراف)

وأوضح عقار ماب مصر أن متوسط سعر المتر المربع المعادي القديمة سجل  قيمة 8350 جنيهًا بينما سجلت منطقة الاوتوستراد قيمة 5650 جنيهًا في حين سجلت منطقة حدائق المعادي قيمة 4200 جنيه

ويعد المعادي أحد أهم وأقدم أحياء محافظة القاهرة، وينقسم الحي الواقع في جنوب القاهرة إلى ثلاثة مناطق رئيسية وهم المعادي القديمة، وزهراء المعادي، والمعادي الجديدة، حيث تحتوي كل منطقة على مجموعة أحياء تختلف فيها مستويات المعيشة.

اقرأ أيضا  تعرف على أسعار الأسمنت خلال الشهر الماضى

ويعتبر حي “المعادي القديمة” من أرقى المناطق السكنية في محافظة القاهرة وأكثرها كلفة و تتميز المعادي بتنوع المستويات الاجتماعية والهدوء الشديد والقرب من مركز القاهرة ومحافظتها على المستوى الراقي وسهولة الوصول إليها بالمواصلات العامة، وكثرة الجامعات والمدارس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »