أسعار السيارات المستعملة .. بـ 170 ألف جنيه يمكنك شراء ميتسوبيشي لانسر 2015

أسعار السيارات المستعملة لموديل ميتسوبيشي لانسر 2015 تبدأ من 170 ألف جنيه

أسعار السيارات المستعملة .. بـ 170 ألف جنيه يمكنك شراء ميتسوبيشي لانسر 2015
أحمد شوقي

أحمد شوقي

8:01 ص, الخميس, 20 يناير 22

تبدأ أسعار السيارات المستعملة لموديل ميتسوبيشي لانشر 2015 من مستوى 170 ألف جنيه؛ وفق ما تكشف عنه البيانات المتاحة على بعض المواقع المتخصصة في تسويق السيارات؛ مع العلم أن السعر النهائي للبيع يتوقف على عدة عوامل أبرزها ما تسفر عنه النقاشات بين البائعين والعملاء الراغبين في الشراء؛ مع تأكيد بعض الخبراء احتمال وجود مبالغات في تقدير الأسعار من قبل العارضين خاصة مع ندرة المعروض من بعض الموديلات بسبب الأزمة التي تعانيها سوق السيارات المصرية على خلفية محدودية عمليات التوريد من قبل الشركات العالمية بسبب أزمة كورونا والنقص الحاد في المعروض، وهي أزمة تعاني منها صناعة السيارات العالمية أيضًا.

السيارة الأرخص قطعت مسافة 200 ألف كيلو

جريدة المال

وفق ما جاء بأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في إعلان أسعار السيارات المستعملة وتسويقها؛ عرض أحد المعلنين سيارة ميتسوبيشي لانسر 2015 بسعر 170 ألف جنيه، وهو أقل سعر مسجل لهذا الموديل.

وجاء في الأعلان أن السيارة قطعت مسافة تصل إلى 200 ألف كيلو متر، ” رشه بره نظافه”، وبها إطارات وبطارية جديدة، ولا تحتاج مصروفات.

أضاف المعلن أن السيارة مزودة بمحرك سعته اللترية 1600 سي سي وبها ناقل حركة أوتوماتيك.

وبالسيارة نظام فرامل ABSوتكييف ووسائد هوائية وتنبيه / نظام مضاد للسرقة وراديو اف ام ومدخل aux اوديو وبلوتوث.

وبالسيارة كذلك فوانيس شبورة ومقاعد جلد ونظام ملاحة وعجلات للطرق الوعرة وسنتر لوك ومقاعد كهربائية وزجاج كهربائي وشاحن يو اس بي.

265 ألف جنيه أعلى أسعار السيارات المستعملة لانسر 2015

بلغ أعلى سعر معلن عنه بقائمة أسعار السيارات المستعملة والمتضمنة في أحد مواقع التسويق الإلكتروني لموديل ميتسوبيشي لانسر 2015 نحو 265 ألف جنيه.

ووفق الإعلان؛ فإن السيارة قطعت مسافة تتراوح بين 150 و160 ألف كيلو متر، ويصنفها المعلن على أنها “أعلي فئه كامله بها بصمه وفتحة سقف و باكتات جانبية ومقابض نيكل”.

ويضيف أن السيارة مزودة بـ”كاميرا خلفية أصلية، موضجًا أن “المفتاح الإسبير لم يستعمل.. فبريكه من الإكصدام للإكصدام”