غير مصنف

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 3-11-2019 واستقرار عيار 21

سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 3-11-2019، استقرار ملحوظا نهاية التعاملات، وسجل عيار 21 الأكثر شيوعًا 680 جنيهًا، وهي نفس أسعار أمس ، وفقًا لنادي نجيب سكرتير شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة. وقال نجيب لـ«المال»، إن عيار 21 شهد ثباتا…

شارك الخبر مع أصدقائك

سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 3-11-2019، استقرار ملحوظا نهاية التعاملات، وسجل عيار 21 الأكثر شيوعًا 680 جنيهًا، وهي نفس أسعار أمس ، وفقًا لنادي نجيب سكرتير شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة.

وقال نجيب لـ«المال»، إن عيار 21 شهد ثباتا بعد ارتفاعه أمس 4 جنيهات، فيما تشهد أسعار الذهب تذبذبًا بين انخفاض وصعود.

وأضاف أن استقرار أسعار الذهب في مصر يأتي لثباتها عالميًا نظرا لاغلاق بورصة الذهب وعدم تسجيل الأوقية اي اسعار جديدة

وتابع أن أسعار المعدن النفيس من الممكن أن تشهد ارتفاعًا متزايدًا، في ظل الغموض الاقتصادي عالميًا.

وأرجع ذلك إلى خفض واشنطن أسعار الفائدة على الدولار والتوترات التجارية بين واشنطن وعدد من دول العالم، والتوترات الخاصة بالترقب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

أسعار الذهب فى مصر الآن

عيار 21 الأكثر شيوعًا 680 جنيهًا للجرام.

عيار 24 سجل 781 جنيهًا للجرام.

عيار 18 انخفض ليسجل 580 جنيهًا للجرام.

الجنيه الذهب ويزِن 8 جرامات سجل 5440 جنيهًا.

وسجل سعر الأوقية 1515 دولارًا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد اعلن امس إنه يجب على الصين القيام بتحسين سريع وجوهري في مناخ الأعمال وفقا لوكالة رويترز

وصدرت هذه التصريحات عن بعثة الاتحاد الأوروبي في بكين قبل المعرض التجاري الصيني الضخم الذي يستمر أسبوعا في شنغهاي هذا الأسبوع والذي يمثل محاولة من جانب الصين لتقديم أوراق اعتمادها في مجال التجارة الحرة.

وتواجه الصين منذ فترة طويلة ادعاءات بممارسة أساليب تجارية غير عادلة تتراوح بين نقل التكنولوجيا بشكل قسري وانتهاج سياسة حمائية. وتعرضت الصين لانتقادات بسبب عدم وفائها بتعهدات بفتح أسواقها ، واضاف أن من الضروري بذل المزيد فيما يتعلق باتفاق الاستثمار الشامل بين الاتحاد الأوروبي والصين.

وقال إن الاتحاد الأوروبي ” يحث الصين على إظهار قدر أكبر من الطموح والجهود الحقيقية نحو إعادة التوازن وتوفير فرص متكافئة“.ومن بين الحواجز الرئيسية التي يود الاتحاد الأوروبي إزالتها أمام دخول السوق في الصين القيود على الاستثمار الأجنبي المباشر والدعم الممنوح للشركات المملوكة للدولة والنقل القسري للتكنولوجيا وسياسة ”شراء الصين ” التي تتبعها الحكومات المركزية والمحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »