اقتصاد وأسواق

أسعار الذهب في مصر الآن واستقرار عيار 21

استقرار الذهب جاء نتيجة ثبات سعر الأوقية الآن بعد ارتفاعها صباحا بنحو 6 دولارات

شارك الخبر مع أصدقائك

سجلت أسعار الذهب في مصر، استقرارا بنهاية تعاملات اليوم الخميس 19- 9-2019، وسجل عيار 21 الأكثر شيوعًا 683 جنيهًا للجرام، مقابل 683 جنيهًا – بداية التعاملات – وفقًا لوصفي أمين واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة.

وقال واصف لـ«المال»، إن عيار 21 صعد جنيهين صباحا ليستقر اليوم بعد انخفاضه مساء أمس بمقدر 3 جنيهات، في الوقت الذي لا تزال مبيعات الذهب تشهد ركودًا، أملًا في أن تنخفض الأسعار مرة أخرى.

وأضاف أن استقرار الذهب جاء نتيجة ثبات سعر الأوقية الآن بعد ارتفاعها صباحا بنحو 6 دولارات للأوقية لتسجل 1500 دولار في البورصة العالمية الآن وسط تذبذب الأسعار وضبابية في رؤية المستثمرين حول مصير المعدن الأصفر.

في الوقت الذي يشهد أسعار الدولار تراجعا في السوق المحلية مما يحد من ارتفاعات سعر الذهب المتتالية.

الذهب 2

وسجلت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

عيار 21 الأكثر شيوعًا 683 جنيها للجرام. 

عيار 24 سجل 784 جنيهًا للجرام.

عيار 18 انخفض ليسجل 583 جنيهًا للجرام.

الجنيه الذهب ويزِن 8 جرامات سجل 5465 جنيهًا.

فيما سجل سعر الأوقية 1500 دولارات

ترامب مستعد لتصعيد الحرب التجارية

ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست يوم الخميس أن مستشارا لدونالد ترامب قال إن الرئيس الأمريكي مستعد لتصعيد الحرب التجارية مع الصين إذا لم يتوصل البلدان قريبا إلى اتفاق للتجارة ؛ وفقا لتقرير ذكرته وكالة رويترز.

ونقلت الصحيفة عن مايكل بيلسبرج، وهو مستشار تجاري لترامب خارج الإدارة، قوله ”هل الرئيس لديه خيارات لتصعيد الحرب التجارية؟ نعم، الرسوم الجمركية يمكن رفعها إلى مستويات أعلى. هذه رسوم جمركية عند مستوى منخفض يمكن رفعها إلى 50 في المئة أو 100 في المئة“

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »