اقتصاد وأسواق

أسعار الدواجن تواصل الانخفاض والكيلو بـ 14.5 جنيه

دواجن الصاوى أحمد: واصلت أسعار الدواجن مخالفة التوقعات، اليوم السبت، حيث استمرت في الانخفاض حتى وصل سعر الكيلو من المزرعة إلى 14.5 جنيه بدلا من 15.5 جنيه أمس الأول. من جانبه، أوضح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة…

شارك الخبر مع أصدقائك


دواجن


الصاوى أحمد:

واصلت أسعار الدواجن مخالفة التوقعات، اليوم السبت، حيث استمرت في الانخفاض حتى وصل سعر الكيلو من المزرعة إلى 14.5 جنيه بدلا من 15.5 جنيه أمس الأول.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية للقاهرة، أن أسعار الدواجن واصلت اليوم انخفاضها بسبب سوء الحالة المزاجية للمواطنين نتيجة الأحداث السياسية الجارية، مما أدى إلى عدم إقبالهم على الشراء.

وأكد أن انخفاض الأسعار كان متوقعًا في حال بدء الشهر الكريم بأسعار مرتفعة، أما هذا العام عندما بدأ الشهر بأسعار منخفضة فلم تكن الزيادة متوقعة على الإطلاق، مضيفًا أن أسعار الأعلاف من المنتظر لها أن تشهد انخفاضًا هي الأخرى.

وأشار الدكتور عبد العزيز إلى أن سعر كيلو الدواجن البيضاء سجل اليوم من المزرعة 14.5 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو الدواجن البلدي 17.5 جنيه، ووصل سعر الكتكوت عمر اليوم الواحد إلى 1.75 جنيه، وأخيرا انخفض أيضا سعر البيض لتسجل الكرتونة اليوم 20 جنيها من المزرعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »