اقتصاد وأسواق

أسعار الخبز في الأسواق اليوم السبت 30-11-2019

سعر الخبز المدعم ثابت 5 قروش.

شارك الخبر مع أصدقائك

رصدت «المال» أسعار الخبز البلدي والخبز السياحي، اليوم السبت 30ـ11ـ2019، في المخابز البلدية المدعمة، والسياحية، والأفرنجي، مع استمرار وجود تراجع في مدخلات إنتاج المخابز السياحية والأفرنجية، على نفس معدلات الأسبوع الماضي، تشهد أسعار المخبوزات ثبات في أسعار البيع والتي ارتفعت 25 قرشًا.

وقال المهندس أيمن حمدي، صاحب مخبز سياحي، عضو شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، لـ”المال”، إن أسعار بيع المخبوزات والممثلة في الفينو والباتيبان ارتفع بواقع 25 قرشًا.

وأكد مصطفي عبدالسلام، عضو شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، أن أي زيادات في مدخلات الإنتاج لن تؤثر بشكل كبير في سعر البيع للمستهلكين.

وأضاف أن الزيادات التي قد تطرأ على المخبوزات ستتراوح من 25 إلى 50 قرشًا في مختلف الأصناف، رابطًا ذلك بزيادة أسعار مدخلات الإنتاج.

وأضاف أن سعر رغيف البلدي الشامي كبير 1 جنيه، والصغير 50 قرشًا، الفينو من 75 إلى 100 قرش، والباتيبان 50 قرشًا، الكايزر جنيه، الفطيرة الكبيرة 8 جنيهات، المتوسطة 4.

في سياق متصل، قال عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، إن سعر الخبز المدعم ثابت عند 5 قروش للرغيف الواحد، وذلك نظرًا لأن الحكومة تدعم رغيف الخبز للمواطنين حاملي البطاقات التموينية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »