أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 4-1-2022 بالأسواق المصرية

سعر طن حديد التسليح يتراوح ما بين 14800-15 الف جنيه

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 4-1-2022 بالأسواق المصرية
عمر سالم

عمر سالم

7:33 ص, الثلاثاء, 4 يناير 22


للاسبوع التاسع على التوالي تستقر أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 4-1-2022 بالأسواق المصرية ، بشكل متواصل على مدار نحو 3 اشهر متتالية ، بعد اعلان مصانع حديد التسليح عدم تغير أسعارها داخل السوق المحلي  مع استمرار تراجع في الطلب و المبيعات على حديد التسليح بالسوق المحلي .

ويأمل عدد من التجار ومصنع الحديد في القيام بعمليات استيراد لخامات الحديد والحديد المستورد ، مما قد يساهم في استقرار السوق  ، وامكانية المساهمه فى تراجع أسعاره ، في الوقت الذي يسجل فيه  أسعار الحديد اليوم ثبات ملحوظ، ليتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر ما بين 14800-15% الجنيه تسليم ارض مصنع .

حديد التسليح
سعر الحديد

أسعار الحديد في مصر 

ويرصد موقع المال أسعار الحديد اليوم في مصر الثلاثاء 4-1-2022

سعر حديد عز اليوم

جدير بالذكر ان مصنع حديد عز له الحصة الاكبر في السوق بشكل ملحوظ ، بعد اعلانه تثبيت أسعاره ليواصل صنف حديد التسليح ثباته ،   ليبلغ أسعار الحديد اليوم في مصر صنف جديد عز نحو 15 ألف جنيهًا للطن تسليم أرض مصنع وهي الاعلي انتاجية في مصر

سعر حديد المصريين

ويتبعه مصنع حديد المصريين في حركة ثبات الأسعار خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا للطن

سعر حديد الجارحي اليوم

كما أعلن مصنع حديد الجارحي في مصر استمرار ثبات أسعار حديد التسليح لشهر ديسمبر ، ليسجل نحو 14900 جنيه تسليم ارض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

سعر حديد بشاي للصلب

ويستقؤ لم يغير مصنع حديد بشاي للصلب الاسبوع الجارى ، ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع في مصر.

سعر حديد السويس للصلب

كما أعلن مصنع حديد السويس للصلب ثبات أسعاره ليواصل الاستقرار ، ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.

سعر حديد المراكبي اليوم

فيما أستقر مصنع حديد المراكبي بشكل متواصل عند مستوي  15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

وتختلف أسعار الحديد اليوم في مصر بأختلاف الشركة المصنعة كمان ان الأسعار المعلنه هي أسعار تسليم أرض مصنع غير شاملة نولون النقل

سعر حديد العشري للصلب

واعلن مصنع حديد العشري للصلب والذي يعد ضمن مصانع الدرفله استقرار أسعارها ،  ليسجل الطن نحو 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع

سعر حديد الجيوشي للصلب

 كما لم يتغير سعر مصنع حديد الجيوشي ليسجل نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع