أسعار الأسهم في البورصة المصرية اليوم الأربعاء 28-4-2021

بلغت قيم التداول على الأسهم 794 مليون جنيه

أسعار الأسهم في البورصة المصرية اليوم الأربعاء 28-4-2021
المال - خاص

المال - خاص

3:52 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

تراجعت أسعار الأسهم اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021 سواء فى السوق الرئيسية، وبورصة النيل بالتزامن مع حالى التراجع التى سيطرت على جميع مؤشرات البورصة المصرية.

وبلغت قيم التداول على الأسهم 794 مليون جنيه، وسط اتجاه العرب والأجانب للشراء، بينما فضل المصريون للبيع، وفقًا للبيانات المنشورة على موقع البورصة الرسمي.

وتراجع مؤشر البورصة المصرية الرئيسي «Egx30» بنسبة 1.1% عند مستوى 10475 نقطة.

كما هبط مؤشر «egx70» للأسهم المتوسطة بنسبة 1.01% إلى 2058 نقطة، ومؤشر «egx100» الأوسع نطاقًا بنسبة 0.098% إلى 2974 نقطة.

شهدت البورصة ارتفاع سعر 37 سهمًا، فيما تراجعت أسعار 11 سهًا، واستقرت أسعار 33 سهمًا عند نفس مستويات أمس الثلاثاء.

الجدول التالي يوضح أسعار كل الأسهم المدرجة في البورصة المصرية بنهاية جلسة اليوم الأربعاء 28-4-2021:

مؤشرات أداء البورصة المصرية خلال الأسبوع

وأغلقت البورصة تداولات جلسة الإثنين على أداء متباين لمؤشراتها، وسط اتجاه بيعى للعرب وشرائى للمصريين والأجانب.

واختتمت البورصة المصرية جلسة الثلاثاء على صعود جماعى لمؤشراتها، وسط اتجاه شرائى للعرب والأجانب و توقعات متفائلة لخبراء التحليل الفنى .

البورصة المصرية

وتوقع خبراء سوق المال اتجاها عرضيا مائلا للصعود للبورصة المصرية مع فترة الإجازات الطويلة نسبيا، وسط تحركات انتقائية إيجابية لقطاعى السياحة، ومواد البناء والتشييد، بدعم قرارات حكومية، ودولية.

كان وزير الطيران محمد منار صرح باستئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا، وعودة السياحة الروسية إلى شرم الشيخ والغردقة خلال 10 أيام.

وأعلنت الحكومة مؤخرا إبرام عدد من الاتفاقيات مع ليبيا، وأبدى وزير الإسكان الاستعداد للمساهمة فى جهود إعادة الإعمار، وتنفيذ مشروعات إسكان بمستوى عال من الكفاءة وفى فترة زمنية قصيرة.

البورصة المصرية تعلن عن إجازة رسمية حتى الإثنين المقبل

أعلنت إدارة البورصة المصرية عن وقت عمليات التداول على الأسهم نظرًا بعد إعلانها عن إجازة رسمية لمدة ثلاثة أيام تبدأ الخميس وتمتد حتى الإثنين المقبل.

وقالت البورصة إن من المقرر استئناف عمليات التداول فى سوق المال المصري صباح الثلاثاء القادم.

وقررت البورصة غدا الخميس أجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء، بينما تقرر يوم الأحد 2 مايو أجازة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

أما يوم الإثنين، فقد تقرر منحه أجازة بمناسبة عيد شم النسيم.

كما أعلن البنك المركزي المصري تعطيل العمل بالبنوك العاملة بالسوق المصرية اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021، وحتى يوم الاثنين الموافق 3 مايو 2021.