اتصالات وتكنولوجيا

«أسجاتك» تستقبل شهر الصيام بطرح 8 تطبيقات جديدة

كشفت آيات حامد، مديرة التسويق الإلكترونى بشركة أسجاتك عن طرح الشركة مجموعة من التطبيقات الإسلامية بمناسبة شهر رمضان، وذلك بالتعاون مع شركة نوكيا، موضحة أن تطبيقات هذا العام تتميز بأنها فريدة من نوعها، حيث تقدم جميع المميزات للمساعدة فى ممارسة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت آيات حامد، مديرة التسويق الإلكترونى بشركة أسجاتك عن طرح الشركة مجموعة من التطبيقات الإسلامية بمناسبة شهر رمضان، وذلك بالتعاون مع شركة نوكيا، موضحة أن تطبيقات هذا العام تتميز بأنها فريدة من نوعها، حيث تقدم جميع المميزات للمساعدة فى ممارسة شعائر الدين الإسلامى، وتمت إتاحتها حالياً من خلال موقع التطبيقات الرسمى لنوكيا «نوكيا ستور ».

وأشارت إلى أن التطبيقات التى سيتم تفعيلها يصل عددها إلى 8 تطبيقات تشمل تطبيق «إسلاميكا » والذى يمكن من قراءة مجموعة ضخمة من الأحاديث والآيات القرآنية والأدعية والأذكار بالإضافة إلى امكانية مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعى .

وتضم القائمة تطبيق «تويتات إسلامية » حيث يساعد على متابعة العديد من الحسابات والموضوعات الإسلامية على «تويتر » لقراءة العديد من التويتات الإسلامية وإعادة تغريدها و مشاركتها على «فيس بوك » ، كما أن تطبيق قصص القرآن سيقدم سلسلة ضخمة من القصص الدينية من   قصص القرآن الكريم مع إمكانية الاستماع إليها .

بينما يعطى تطبيق قصص القرآن للأطفال سلسلة حلقات مميزة من القصص الدينية فى القرآن والتى أعدت خصيصاً للأطفال بتصميم فريد ذى رسوم وألوان جذابة لتثير انتباه الأطفال وليستمتعوا بمشاهدتها .

وأشارت إلى تطبيق آخر وهو «مقولات إسلامية » والذى يضم مجموعة ضخمة من المقولات الإسلامية من أقوال الأنبياء والسلف الصالح وغيرهم، ويمكن مشاركة هذه المقولات عبر «فيس بوك » و «تويتر » أو إرسالها عبر البريد الإلكترونى أو عبر خدمة الرسائل القصيرة، علاوة على تطبيق «مسبحة » والذى يعد مسبحة إلكترونية ذات طابع خاص تمكن من التسبيح عبر الهاتف المحمول .

أما بالنسبة لتطبيق «ياميش » فهو عبارة عن تطبيق شامل يحتوى على إمساكية رمضان وأماكن ومواعيد الدروس الإسلامية وقائمة بالمساجد التى يمكن التوجه إليها لأداء صلاة التراويح، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن العروض والخصومات الخاصة بشهر رمضان الكريم .

أما التطبيق الأخير وهو «دايت » فيمكن من التعرف على الوزن المثالى مقارنة بالطول والعمر،   علاوة على التعرف على أشهر أنظمة وأهم النصائح للحفاظ على الوزن، وأشهر أماكن التخسيس من صالات رياضية وعيادات تغذية والمطاعم التى تقدم وجبات دايت .

 

شارك الخبر مع أصدقائك