أسباب نجاح مسلسل الكبير قوي 6.. شخصيات جديدة وقصص مختلفة أضفت روحا كوميدية

أحمد سعد الدين : شخصية مربوحة أحد أسباب نجاح الجزء السادس

أسباب نجاح مسلسل الكبير قوي 6.. شخصيات جديدة وقصص مختلفة أضفت روحا كوميدية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:58 م, الأحد, 17 أبريل 22

حقق مسلسل الكبير قوي الجزء السادس نجاحا كبيرا في شهر رمضان حتى الآن ، وأصبح واحدا من أهم الأعمال الدرامية التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور وتعكس ذلك الآراء الإيجابية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل.

وبرغم أن الجزء الخامس للكبير بطولة النجم أحمد مكي لم يحقق النجاح الكبير الذي تحقق للجزء السادس ، لكن الجمهور لم ينصرف أبدا عن مشاهدة العمل في شهر رمضان وكان متشوقا لرؤيته لأسباب مختلفة نرصدها في السطور القادمة.

أحمد سعد الدين : شخصية مربوحة أحد أسباب نجاح الجزء السادس

وعلق الناقد الفني أحمد سعد الدين أن الأجزاء الرابع والخامس من الكبير كانا أقل تميزا وفنيا من الجزء السادس هذا الموسم.

إضافة إلى أن شخصية مربوحة في الجزء الجديد حركت القصة نوعا ما ، بالإضافة لوجود موضوعات مختلفة بالجزء السادس ساهم في تحقيق نجاح جماهيري كبير.

وأشار إلى أن شخصيات الكبير أصبحت محفوظة للجمهور ، لكن يجب أن يستغل أحمد مكي هذا النجاح ويقدم نفسه في قالب وعمل فني جديد السنة القادمة.

محمد قناوي : تقديم المسلسل للعبة الحبار أضاف كثيرا للحلقات الماضية

ويرى الناقد الفني محمد قناوي أن أسباب نجاح مسلسل الكبير هذا العام ، أن أحمد مكي بطل العمل استطاع التغلب على نقاط ضعف الجزء الخامس السابق بدرجة كبيرة من حيث ضعف الموضوعات والسيناريو المقدم فيه .

ويشير إلى أن وجود شخصيات جديدة في الجزء السادس مثل مربوحة التي عوضت غياب النجمة دنيا سمير غانم أضاف كثيرا للعمل هذا الموسم.

إلى جانب أن تقديم المسلسل للعبة الحبار أضاف كثيرا للحلقات الماضية ، لدرجة أن منصة نتفليكيس أشادت بقصة لعبة الحبار في مسلسل الكبير قوي الجزء السادس ، كما أن مكي أعطى مساحات كبيرة في الأدوار لشخصيات الجزء السادس مثل مربوحة ومصطفى غريب وغيرهم وذلك أضفى روحا جديدة للعمل أيضا مقارنة بالجزء السابق.