سيـــاســة

أسباب غياب إبراهيم عيسى عن القاهرة والناس وموعد عودته

رئيس القناة: لا علاقة له بهجوم البرلمان على القاهرة.. ويعود يوم الأحد على أقصى تقدير محمد فتحى: قال أحمد سعيد، رئيس قناة القاهرة والناس، إن غياب الإعلامى إبراهيم عيسى عن قناة القاهرة والناس خلال اليومين الماضيين لا علاقة له بالهجوم الذى شنه مجلس النواب على القناة خلال الأيام الماضية. وأوضح فى تصر

شارك الخبر مع أصدقائك

رئيس القناة: لا علاقة له بهجوم البرلمان على القاهرة.. ويعود يوم الأحد على أقصى تقدير

محمد فتحى:

قال أحمد سعيد، رئيس قناة القاهرة والناس، إن غياب الإعلامى إبراهيم عيسى عن قناة القاهرة والناس خلال اليومين الماضيين لا علاقة له بالهجوم الذى شنه مجلس النواب على القناة خلال الأيام الماضية.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ”المال” أن الإعلامى ابراهيم عيسى ارتبط خلال اليومين الماضيين بظروف سفره لإنهاء بعض الأمور الخاصة به، لافتا إلى أن البرنامج سوف يعود اليوم إذا عاد عيسى من سفره قبل حلقة اليوم بوقت كاف، وإن لم يكن سيتم عوددته للشاشة يوم الأحد على أقصى تقدير.

وكانت إحدى جلسات البرلمان قد شهدت مؤخرا هجوما عنيفا على قناة القاهرة والناس المملوكة للإعلامى طارق نور، بسبب ما وصفه بعض النواب بتجاوزات الإعلامى إبراهيم عيسى ضد البرلمان، ورئيس المجلس الدكتور على عبد العال الذى وصفها أيضا بالجرائم يعاقب عليها فى قانون العقوبات.

وجاء هذا الهجوم على خلفية ما قاله عيسى فى إحدى حلقات برنامجه، وهو أن الحكومة لا تريد قانون بناء الكنائس، إذ شدد عبد العال على أن هذا الكلام يهدد الأمن القومى ويؤدى لنشر الفتنة، بينما أكد المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب أن الحكومة ستتخذ موقفا إداريا حيال القناة.

وأكد محمد خضير، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، أنهم بصدد دراسة شكوى البرلمان حيال الإعلامى إبراهيم عيسى وقناة القاهرة والناس، وهو الأمر الذى رفضه عبد العال، مؤكدا أن المجلس لا يتقدم بشكوى للحكومة وإنما يطلب منها اتخاذ الإجراءات وعليها التنفيذ.

ورفض رئيس قناة القاهرة والناس التعليق على هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لا يستطيع التعليق على أمور لم تحدث بعد، بينما رفض الإعلامى طارق نور التعليق على الأمر برمته.

شارك الخبر مع أصدقائك