عقـــارات

أزميل العقارية تستهدف التوسع في السوق الخليجي

المال– خاص قال أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، إن المجموعة شاركت بالعديد من المشاريع خلال الفترة الماضية، في معرضي النخبة العقاري بدولتى قطر، والكويت، التى تم تنظيمهما من خلال مجموعة إسكان جلوبال المتخصصة في تنظيم وإدارة المعارض. وأوضح أن الشركة تهتم بالمعارض العقارية وتعتبر

شارك الخبر مع أصدقائك

المال– خاص

قال أحمد شاهين المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، إن المجموعة شاركت بالعديد من المشاريع خلال الفترة الماضية، في معرضي النخبة العقاري بدولتى قطر، والكويت، التى تم تنظيمهما من خلال مجموعة إسكان جلوبال المتخصصة في تنظيم وإدارة المعارض.

وأوضح أن الشركة تهتم بالمعارض العقارية وتعتبرها وسيلة تفاعلية مباشرة للتواصل بين العملاء والشركات، لتأثيرها الإيجابي على جميع القطاعات العقارية، والذي بدوره يُعمق الدور التي تقوم به المعارض في نمو حركة الاقتصاد.

وأضاف أن أزميل قدمت مجموعة من العروض الحصرية والمميزة للمصريين المقيمين في الخارج والخليجيين، متابعا أن المشاركة بالمعارض دعم وتنمية للاقتصاد المصري، عن طريق جذب العديد من الإستثمارات للسوق المصرية، والتي تعمل على توفير العملة الأجنبية في نفس الوقت، حيث أن المجموعة تستهدف التوسع الإقليمي في السوق الخليجي باعتباره من أهم الأسواق المؤثرة عالميًا في الفترة الحالية.

وطرحت أزميل مشروعات منها  “ميني كمبوند الصرح”، و”ميني كمبوند القصر”، ومشروع “بيت الوطن” بالتجمع الخامس ، بالإضافة إلى مشروع “سيلينا باي” بالغردقة، الذي يُعد أحد أكبر المشاريع السياحية الموجودة في مصر، والذي يهدف لرواج وتنشيط قطاع السياحة المصرية .

وعن أهمية القطاع العقاري المصري، قال “شاهين”، إن السوق العقاري المصري من أقوى القطاعات التي يأمن فيها المستثمرون ضخ أموالهم واستثمارتهم، كما أنه من أنشط القطاعات الاقتصادية، خاصةً بعد ارتفاع سعر الدولار، موضحاً أن خطة الشركة تستهدف التوسع في المشروعات والمناطق بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة

شارك الخبر مع أصدقائك