لايف

أزمة فيلم‮ »‬أولاد العم‮«‬

كتبت ــ رانيا عوض:   تعرض فيلم »أولاد العم« لأزمة مع جهات سيادية لأن الشخصية الرئيسية في الفيلم هي ضابط مخابرات. تدور الأحداث في عالم الجاسوسية، وعقب انتهاء أسرة الفيلم من تصوير عدد من المشاهد في جنوب أفريقيا، وعودتهم إلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ــ رانيا عوض:
 
تعرض فيلم »أولاد العم« لأزمة مع جهات سيادية لأن الشخصية الرئيسية في الفيلم هي ضابط مخابرات.
تدور الأحداث في عالم الجاسوسية، وعقب انتهاء أسرة الفيلم من تصوير عدد من المشاهد في جنوب أفريقيا، وعودتهم إلي القاهرة للتحضير لمشاهد أخري كان سيجري تصوير بعضها في سوريا تمت مصادرة نيجاتيف الفيلم بالمطار منذ أكثرمن شهرين، رغم حصول أسرة الفيلم قبل التصوير علي تصريح الرقابة علي المصنفات الفنية.

 
وهذه الأزمة تهدد بخسارة 11 مليون جنيه هي ميزانية ما تم تصويره من مشاهد حتي الآن تمثل نسبة %80 من الفيلم، حيث لم يتبق لأسرة الفيلم حالياً سوي 3 أيام ببورسعيد، إضافة إلي 10 أيام تصوير بسوريا.
 
ومن المقرر ان يعقد المنتج هشام عبد الخالق صاحب شركة الماسة للإنتاج الفني مؤتمراً صحفياً غداً الاثنين، بحضور فريق عمل »أولاد العم« كريم عبد العزيز ومني زكي وشريف منير والمخرج شريف عرفة للحديث عن أسباب توقف التصوير، والاتفاق الذي تم مع شركة الإنتاج للافراج عن العمل خلال الأسبوعين الماضيين دون طلب تعديلات عليه، خاصة أنه تم التحفظ علي نيجاتيف الفيلم.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »