تأميـــن

«أروب للتأمين» تطلق خدمة التسعير لفرعى «السيارات» و«الطبى» على المنصة الإلكترونية

بهدف سرعة وحسم تقديم العروض للعملاء والوسطاء

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف مدحت صابر، العضو المنتدب لشركة أروب للتأمين على الممتلكات، أن شركته أطلقت خدمة التسعير الأتومكاتيكى «الأونلاين» لفرعى السيارات والطبى على المنصة الإلكترونية لها قبل أيام.

وقال صابر إن الرقابة المالية اعتمدت المنصة الإلكترونية لشركته نهاية العام الماضى، وذلك بهدف تسويق جميع المنتجات التأمينية من خلالها، وذلك بعد تحديث الموقع الإلكترونى للشركة والذى يتم حاليا.

وأضاف أن فرعى السيارات والطبى تم إدراجهما على المنصة الإلكترونية للشركة حاليا نظرا لزيادة الطلب عليهما، وطلب الوسطاء والعملاء عروض الأسعار الخاصة بهما، وهو ما يتطلب سرعة تقديم الخدمة وحسمها فى أقرب وقت لأصحاب المصلحة التأمينية.

اقرأ أيضا  «الرقابة المالية» تخطط لإنشاء مجمعة للتأمين ضد الطلاق

وأوضح العضو المنتدب لشركة أروب للتأمين على الممتلكات أن خدمة التسعير الأونلاين للسيارات والطبى فى أروب حاليا متاحة دون الاكتتاب، وفى حالة طلب العميل إصدار الوثيقة يتم تواصل أحد المنتجين التابعين للشركة معه لإنهاء جميع الإجراءات فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف صابر أن الرقابة المالية وافقت على الإصدار الإلكترونى فقط لفرعى الحوادث الشخصية وتأمينات السفر وفقا للقرار 730 لسنة 2016 الذى ينص على أن تكون النسخة المطبوعة إلكترونيا من وثيقة التأمين بصورة واضحة، وكذلك الشاشات على الموقع الإلكترونى لإدخال بيانات الوثيقة وطباعتها.

اقرأ أيضا  سوق التأمين تقفز بحصيلة أقساطها المُحصلة لـ 35.3 مليار جنيه .. بمعدل نمو 12%

كما يؤكد القرار على العملاء بأن الجهة القائمة بالتوزيع ما هى إلا قناة للتسويق والتوزيع وغير مسئولة عن شروط وأحكام منتجات التأمين التى يتم تسويقها ولا عن سداد أى تعويضات، وأن المسئولية تقع على شركة التأمين المتعاقد معها وحدها.

وأشار إلى أن جميع المنتجات التى تم أو سيتم طرحها على المنصة الإلكترونية سيتم ربطها بالموقع الإلكترونى والجارى تحديثه بعد موافقة الرقابة المالية على الأخير ومحتوى المنتجات التى ستدرج عليه ثم الربط تقنيا بينهما- الموقع والمنصة- خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا  قطاع التأمين المصري يستهدف التوسع فى المسئولية الاجتماعية لتحقيق أهداف الاستدامة

وأكد أن شركته توجهت بالفعل نحو التحول الرقمى منذ أن بدأت توجيه جزء من استثماراتها لتمويل التعاقد مع شركة تكنولوجيا كبرى لعمل الموقع الإلكترونى لها بطريقة شارحة للمنتجات والتغطيات التى توفرها، علاوة على أن الشركة مميكنة بالكامل منذ بداية تأسيس بنك بلوم لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »