عقـــارات

«أركان للإنشاءات» تنفذ 10 مشروعات باستثمارات 70 مليون جنيه خلال العام الجاري

تنفذ شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري 10 مشروعات منفصلة بأكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة باستثمارات 70 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف عماد عيسى، رئيس مجلس إدارة شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري، عن قيام شركته بتنفيذ 10 مشروعات منفصلة في مدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة، بإجمالي 100 وحدة سكنية وباستثمارات قدرها 70 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأشار عيسى خلال مؤتمر صحفي، أن السوق العقارية المصرية تشهد حالة من الركود نتيجة كثرة المعروض من الوحدات السكنية، فضلا عن دخول الحكومة كمطور عقاري أمام القطاع الخاص، متوقعا تحسن السوق العقاري خلال العام الجاري.

اقرأ أيضا  77 مليون دولار حجم صادرات الأسمنت في 7 شهور (جراف)

وكانت شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري، أطلقت مبادرة ابنيها في مارس 2017 لمواجهة الأسعار المبالغ فيها للعقارات عقب تحرير سعر الصرف «تعويم الجنيه».

وأكد رئيس الشركة بانتشار المبادرات التي تساعد على توفير وحدات سكنية بأسعار منخفضة عن أسعار السوق المرتفعة منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري، مؤكدا حاجة هذه المبادرات إلى رقابة ودعم من الدولة بتوفير أراض لها بأسعار منخفضة.

اقرأ أيضا  «إسكان البرلمان» تطالب بسرعة تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية

وأوضح عيسى، أن هذه الظاهرة سيستمر فيها الشركات التي نفذت مشروعات على أرض الواقع وخدمت العديد من المواطنين في شراء الوحدات السكنية بأسعار منخفضة، مطالبًا الدولة بضرورة تشديد الرقابة على أسعار مواد البناء، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية وجهاز حماية المستهلك لمواجهة انفلات أسعارها، وتلاعب التجار بالسوق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »