عقـــارات

أركان العقارية تفاوض المجتمعات العمرانية على قطعة أرض مساحة 15 فدانًا

لتنفيذ مشروع عمراني متكامل بمدينة السادس من أكتوبر.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري، تنفيذ مشروع عمراني متكامل على مساحة 15 فدانًا بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة المقبل.

وقال عماد عيسى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه يجرى التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان للحصول على قطعة أرض بالتخصيص المباشر.

وأضاف رئيس الشركة أن التفاوض مع الهيئة يتركز حول السعر وطرق السداد، ومن المتوقع الحصول عليها في الوقت القريب.

وذكر عيسى، أنه تم الحصول على قطعة أرض مساحتها 2000 متر بمدينة الشيخ زايد، لتنفيذ مشروع تجاري إداري بمدينة الشيخ زايد.

وأوضح أن المشروعات تتكون من 30 وحدة تجاري و70 وحدة إداري، باستثمارات قدرها 65 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه يجري تنفيذ الرسومات الخاصة بالمشروع، ومن المقرر طرحه خلال شهرين من الآن، وبدء تنفيذه مع بداية العام الجديد، وتسليمه خلال عام ونصف العام.

ونوه إلى أنه تم بيع 60% من وحدات ميني كومباوند جيسي هيلز في مدينة السادس من أكتوبر، والذي كان قد تم طرحه شهر مارس الماضي.

وتابع: الشركة تطرح بجانب الميني كومباوند 3 عمارات سكنية بالتوسعات الشمالية في مدينة أكتوبر عبارة عن استلام فوري.

وتشارك شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقاري في المعرض العقاري السنوي الذي تنظمه مؤسسة “الأهرام” بعنوان “اكتشف أفضل فرص الاستثمار” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالي.

وقال عيسى، إن مشاركته في المعرض تأتي لأهميته وثقله بين معارض العقارات المختلفة، ولكي ثبت الشركة نفسها في قطاع العقارات المصري.

وأضاف أن أركان تطرح خلال مدة المعرض تخفيضات على مشروعاتها تشمل تخفيض بسعر المتر يصل لـ500 جنيه، ومد فترة السداد لتترواح بين 5 إلى 7 سنوات، وتخفيض المقدمات من 50 إلى 25%.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »