سيــارات

“أرتوك أوتو” تكشف الستار عن “سكودا رابيد”.. أبريل القادم

چورچينا رياض: كشف أحمد خليل، مدير مبيعات سكودا بشركة أرتوك أوتو, أن الشركة تعتزم طرح طرازين جديدين داخل السوق المصرية الشهر القادم، وهما طراز سكودا رابيد وطراز من شريحة سفارى.   وتنتمى السيارة سكودا رابيد إلى شريحة السيارات الصالون المتوسطة…

شارك الخبر مع أصدقائك

چورچينا رياض:

كشف أحمد خليل، مدير مبيعات سكودا بشركة أرتوك أوتو, أن الشركة تعتزم طرح طرازين جديدين داخل السوق المصرية الشهر القادم، وهما طراز سكودا رابيد وطراز من شريحة سفارى.
 

وتنتمى السيارة سكودا رابيد إلى شريحة السيارات الصالون المتوسطة العائلية، وتجمع فى تصميمها الخارجى ما بين سكودا وأوكتافيا فانتازيا والسيارة سوبيرب الأعلى تجهيزا ضمن طرازات سكودا، وتأتى بأبعاد أصغر من سكودا أوكتافيا فانتازيا بطول 448 سم وعرض 170 سم وارتفاع 147 سم.

وجهز مهندسو سكودا السيارة رابيد 2013 بمحرك تى إس آى رباعى الاسطوانات يعمل بالحقن الإلكترونى المباشر مع الجمع ما بين تقنية الشاحن التوربينى والشاحن الفائق بسعة لترية قدرها 1400 سى سى، ويولد محرك رابيد قوة حصانية قدرها 122 حصانا وعزم دوران قدره 200 نيوتن / متر، كما أن المحرك مدعم بناقل حركة أوتوماتيكى مع منظومة الدفع الأمامى.

وأكد مدير مبيعات سكودا أنه قبل تسعير السيارات الجديدة يتم إجراء دراسة للسوق والمقارنة بأسعار المتنافسين، مشيرا إلى أن أسعار السيارات ازدادت بنسبة 15% خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع سعر صرف الدولار.

وأشار خليل إلى أن الطرازين الجديدين بالإضافة إلى سكودا فانتازيا سيكون لها تأثير كبير على زيادة مبيعات سكودا فى الفترة القادمة، مشيرا الى أن سكودا لديها شبكة قوية من الموزعين تغطى عددا كبيرا من محافظات الجمهورية.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »