ثقافة وفنون

«أربو بلاس» تحصل على حق التوزيع الرقمي لألبوم مي كساب «أنا لسه هنا»

تندرج شراكتنا مع مي كساب في إطار التزامنا المطلق بتزويد مستخدمي "ميوزيك آب" بتجربة فريدة مع ضمان الوصول غير المحدود لأحدث الإصدارات الموسيقية

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت “أربو بلاس”، الشركة التابعة لـ”إيه 15” (A15) وأكبر مزوّد للمحتوى الموسيقي على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن حصولها على حق التوزيع الرقمي الحصري إقليمياً للألبوم الجديد للنجمة المصرية مي كساب، والذي حمل عنوان “أنا لسه هنا”.

حضر الحفل نخبة من المشاهير، وعلى رأسهم الفنانة أنوشكا وأوكا وأورتيجا والمطربة مي فاروق، إضافة إلى نجوم الصناعة كالمخرج أحمد البدري والمنتج إيهاب السرجاني وفريق عمل الألبوم من الشعراء والملحنين والموزعين، وغنت الفنانة مي كساب إحدى أغنياتها الجديدة لايف، والتي تحمل اسم “شايفاك كبير”.

وتوفر MuzicUp، منصة التوزيع الأولى عبر الإنترنت من ArpuPlus، أغاني الألبوم عبر جميع بوابات الموسيقى الرقمية الشهيرة مثل Spotify وiTunes و YouTube و Deezerو Amazon و Google Play وGhenwety وAnghami. بحيث يمكن لمحبي الفنانة مي كساب الآن الوصول إلى الألبوم من خلال هذه القنوات الرقمية، وكذلك الاستفادة من خدمة RBT (نغمة الرنين الخلفية).

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “يأتي حصولنا على حقوق التوزيع الرقمي الحصري إقليمياً لألبوم “أنا لسه هنا” نتاج شراكتنا المثمرة مع النجمة مي كساب، والتي تجمعنا بها رؤية مشتركة تتمثل في تطويع التكنولوجيا الحديثة وتوظيف الإمكانات الهائلة لمنصات الموسيقى الرقمية بالشكل الأمثل في تعزيز الشعبية والوصول إلى قاعدة أوسع من مستمعي ومحبي الموسيقى حول العالم.

وتمثل الاستراتيجية الحديثة والقائمة على تسخير الابتكارات الرقمية في خدمة الفن حجر الأساس ودعامة رئيسة لنجاح أي فنان في العصر الحديث.

وتابع ونفخر من جانبنا بإضافة ألبوم “أنا لسه هنا” إلى القائمة المتنامية لمنصة “ميوزيك آب” من الألبومات الموسيقية الناجحة، والتي تحمل توقيع نخبة الفنانين من أمثال مي كساب، التي تعتبر إحدى أهم نجمات الجيل الحالي على الساحة الفنية لما تتمتع به من موهبة استثنائية وصوت مميز وحضور قوي وشعبية كبيرة”.

وأضاف كرم: “تندرج شراكتنا مع مي كساب في إطار التزامنا المطلق بتزويد مستخدمي “ميوزيك آب” بتجربة فريدة مع ضمان الوصول غير المحدود لأحدث الإصدارات الموسيقية عالمية المستوى لأبرز الفنانين المعروفين وكبرى شركات الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمثل منصتنا الرقمية أيضاً الخيار الأمثل للفنانين المستقلين الذين يتطلعون إلى بناء حضور قوي واكتساب شعبية واسعة بين الأوساط المستهدفة، مدعومةً بإمكانات تكنولوجية هائلة تضمن إتاحة موسيقاهم عبر مختلف القنوات الرقمية المختارة”.

شارك الخبر مع أصدقائك