أسواق عربية

أرامكو توزع أجهزة آيباد على طلاب وطالبات الجوف

متابعات:

وزعت شركة أرامكو السعودية اليوم، بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف «هدية المعرفة» أجهزة آيباد على عدد من الطلاب والطالبات المنطقة والبالغ عددهم " 306 " طلاب.

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:

وزعت شركة أرامكو السعودية اليوم، بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف «هدية المعرفة» أجهزة آيباد على عدد من الطلاب والطالبات المنطقة والبالغ عددهم ” 306 ” طلاب.

ومن جهته تحدث مستشار أرامكو السعودية خالد العتيبي, مؤكدا أن مبادرة الشركة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يسهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة.

وأبان أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يسهم في منظومة الإبداع ، منوهاً بدور شركة الاتصالات السعودية لتوفيرها خدمة الإنترنت في هذه الأجهزة, وشركة هواوي لدعمها المشروع بعدد من الأجهزة.

شارك الخبر مع أصدقائك