رياضة

أديب: هنفضل لحد إمتى نصرف على فشله وندي 1600 جنيه بس لبطل كرة اليد

وأضاف من خلال برنامجه : هنفضل لحد أمتا نصرف على فشلة، بيرجعوا بالهزيمة، أهيب بوزير الشباب أن يكثر العطاء لهم ، لاعب كرة القدم بيقبض قبل ما ينزل المعلب وفنلته بتتباع بفلوس

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر، وزير الشباب والرياضة بمنح لاعبي منتخب مصر لكرة اليد ناشئين مقابلًا ماديًا بعد نجاحهم في تحقيق لقب كأس العالم، مضيفا: يجب أن نكثر العطاء لهولاء اللاعبين الذين مثلوا مصر.

وأضاف من خلال برنامجه: هنفضل لحد أمتى نصرف على فشلة، بيرجعوا بالهزيمة، أهيب بوزير الشباب أن يكثر العطاء لهم، لاعب كرة القدم بيقبض قبل ما ينزل المعلب، وفنلته بتتباع بفلوس.

وتابع أديب: أناشد المسئولين أن يتم الاهتمام بهم أنت معاك إنسان مخلص ونقي وراجل خده وكمل بيه، وابني منظومة جيدة، ويجب على اتحاد كرة اليد أن يعطي لهم لتعبهم، أنا اتفاجأت لما عرفت أن المنتخب الأول كل لاعب أخد 1600 جنيه بس بعد الفوز بالبرونزية، لازم نفوق للناس للى بتعمل جاحة للبلد ونخلي الرعاة تهتم.

وتوج منذ قليل منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة العالم، بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في مقدونيا، بنتيجة 32 هدفًا في مقابل 28.

وكان المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين، تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب البرتغال، كما تصدر مجموعته في مباريات الدور الأول للبطولة؛ حيث تعد الأولى في التاريخ الفوز بتلك البطولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »