نقل وملاحة

أحمد موسى يعرض مشاهد لانتشار مياه الأمطار داخل مطار القاهرة (فيديو)

عرض الإعلامي أحمد موسي عدة مقاطع فيديو تظهر انتشار المياه داخل مطار القاهرة الدولي وذلك بعد الامطار الغزيرة التي نزلت على معظم محافطات الجمهورية

شارك الخبر مع أصدقائك

عرض الإعلامي أحمد موسي عدة مقاطع فيديو تظهر انتشار المياه داخل مطار القاهرة الدولي وذلك بعد الامطار الغزيرة التي اجتاحت معظم محافطات الجمهورية مطالبا وزارة الطيران بسرعة معالجة الأمر وسحب تلك المياه قائلا: الكلام ده لازم يتشال بسرعة مينفعش الناس تمشي بالطريقة ده.

وتسببت الأمطار الغزيرة عصر اليوم الى تعطل حركة المرور في عدة مناطق وتسببت في تكدس السيارات وغرق بعض الأنفاق الرئيسة في القاهرة الكبري مثل أنفاق العروبة والأزهر وكذلك تأخير بعد الرحلات الجوية.

وأضاف موسى خلال برنامجه على مسئوليتي على قناة صدى البلد أن تلك المقاطع أرسلها له عدد من متابعيه من الجماهير حيث أظهرت بعضها ارتفاع منسوب المياه اثناء خروج المسافرين في صالات المطار رافعين أمتعتهم، ومشهدا أخر يوضح جلوس بعض المسافرين على حقائبهم ذات العجلات والمشي بيها في المياه وكأنهم يقلدون أنهم في مركب في المياه ويقومون بالتجديف .

وكانت شركة مصر للطيران قد صرحت على موقع تويتر أنه تم تأجيل بعض الرحلات بسبب الظروف الجوية حيث قالت : نظرا لسوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار اليوم علي القاهرة نتج عنها تكدس وازدحام في حركة المرور ومنها الطرق المؤدية لمطار القاهرة وحرصا علي عملائها الكرام فقد تقرر تأخير بعض رحلات الشركة التي تقلع من مطار القاهرة مساء اليوم لحين وصول أكبر عدد من الركاب الحاجزين علي متن هذه الرحلات.

وطالب موسى القائمين على مطار القاهرة سرعة حل تلك المشكلة  لأن ذلك يوثر بالسلب على السياحة قائلا : الوضع ده في أفضل وارقى وسيلة مواصلات مينفعش كدا لازم نتحرك ياجماعة في سياحة ومسافرين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »