سيـــاســة

أحمد ماهر: الرئيس وعد بإعلانات دستورية مكملة

أحمد ماهر أونا: كشف أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، عن تفاصيل لقائه، مع مجموعه من شباب ثورة 25 يناير، بالرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور. وحسبما ذكرت الصفحة الرسمية للحركة، ضم اللقاء الذي عقد بقصر الاتحادية كلاً من…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد ماهر ال
أحمد ماهر


أونا:

كشف أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، عن تفاصيل لقائه، مع مجموعه من شباب ثورة 25 يناير، بالرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور.

وحسبما ذكرت الصفحة الرسمية للحركة، ضم اللقاء الذي عقد بقصر الاتحادية كلاً من الدكتور مصطفي حجازي مستشار رئيس الجمهورية، وأحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية.

واوضح ماهر انه عرض مقترحات 6ابريل حول الإعلان الدستوري الذي صدر مساء أمس، وأهم نقاط خلاف شباب الثورة حوله، وكذلك رفض الحركة لأي إجراءات استثنائية تجاه التيار الإسلامي.

و اضاف ماهر أن الرئيس المؤقت عدلي منصورقال إنه سيكون هناك إعلانات مكملة للإعلان الدستوري، تحقق النقاط والمبادئ التي طرحتها حركة شباب 6 أبريل وشباب الثورة حول الإعلان الدستوري.

الجدير بالذكر أن شباب الثورة، ومعهم أحمد ماهر، رفضوا أي إقصاء للتيار الإسلامي أو أي فصيل سياسي آخر في تشكيل الحكومة أو في العملية السياسية.

شارك الخبر مع أصدقائك