ثقافة وفنون

«أحمد فهمي وهنا الزاهد والعوضي وياسمين».. أزواج تجمعهم مسلسلات فى 2021

فيشارك الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد في مسلسلها القادم "حلوة الدنيا سكر" الذي يقوم بإنتاجه كريم أبو ذكري ويتكون من حلقات مختلفة وكل واحدة تناقش حدوتة معينة

شارك الخبر مع أصدقائك

مع بداية عام 2021 يجتمع أكثر من ثنائي في عمل درامي، فيشارك الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد في مسلسلها القادم “حلوة الدنيا سكر” الذي يقوم بإنتاجه كريم أبو ذكري ويتكون من حلقات مختلفة وكل واحدة تناقش حدوتة معينة.

كذلك يشارك الفنان أحمد العوضي لزوجته أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد زواجهما مسلسلها الرمضاني القادم “اللي مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج سنيرجي.

سمير الجمل: أمام امتحان صعب بأن يقنعا الجمهور بشخصياتهما الدرامية وليست الفعلية

أكد الكاتب سمير الجمل أن العبرة في هذا الأمر أن يستطيع الثنائي المتزوج سواء فهمي وهنا الزاهد أو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بتقمص شخصياتهما في المسلسلات الجديدة بصورة لا تشعرنا كمشاهدين أنهما أزواج بالفعل على الشاشة.

اقرأ أيضا  المنتج مجدي نور : ننتظر قرار رئيس الوزراء بشأن مذكرة قرار تصوير العمل الفني بـ 100 ألف جنيه

وأضاف أنه لو شعر الجمهور أنهما أزواج في هذه المسلسلات في تمثيلهما فبذلك يكونان قد فشلا، أما لو لم يربط المشاهدون أثناء مشاهدتهما معا بأنهما متزوجان وتوحد مع أدوارهما فقط فبذلك ينجحان بالفعل.

وأشار أيضا إلى أن الشخصية الواقعية لهما لو طغت على الدرامية التي يقدمانها فلن ينجحا ، مثلما تذكر الجمهور شخصيات الفنان الراحل نور الشريف في مسلسلاته الدالي والرجل الآخر وعبد الغفور البرعي ونسي تماما شخصية نور الشريف الفعلية والواقعية.

ولفت إلى أنهما سيكونان أمام امتحان صعب للغاية، لأن الأهم أن يظهرا أمام الكاميرا متقمصان شخصياتهما الدرامية وليست الحياتية ، مثلما حدث ذلك في مسلسل حديث الصباح والمساء منذ سنوات حينما قامت إحدى الفنانات بتقديم دور الأم وهيا أصغر من ابنتها وكانت مقنعة للمشاهدين ، القضية الأساسية إقناع الجمهور بالشخصية الدرامية المقدمة في المسلسل أو من الأفضل أن يشاهد هذان الزوجان مسلسلهما مع عائلتهما لو لم يستطيعا إقناع المشاهدين بهما دراميا.

اقرأ أيضا  سينمائيون : مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكفونية قادر على مواجهة الأزمة وإقامة دورته الأولى

محمد سليمان: تكون المسؤولية كبيرة عليهما حتى يظهر المسلسل بصورة طبيعية

وقال الفنان محمد سليمان إن المسلسلات التي تضم ثنائي أو دويتو بين فنان وفنانة يجذب الجمهور ، لكن حينما يكون الثنائي زوجين تكون المسؤولية كبيرة جدا عليهما حتى يظهر العمل بينهما بصورة طبيعية وليست متكلفة.

وأكد أن ياسمين عبد العزيز والعوضي ، سينتظر المشاهدون مسلسلهما الجديد “اللي مالوش كبير” لأنه يعتبر أول عمل درامي يجمع بينهما بعد زواجهما.

اقرأ أيضا  أبرزهم حسين فهمي وأسامة عباس.. فنانون تعرضوا لانتحال شخصياتهم على السوشيال ميديا

وأوضح أيضا أن هنا الزاهد تقدم أول بطولة درامية لها وسيكون الجمهور متشوقا لرؤيتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر ، كما أن وجود أحمد فهمي معها في المسلسل سيكون عامل جذب جيد على الشاشة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »