ثقافة وفنون

أحمد فهمي: أستكمل «الواد السيد الشحات».. وردود الأفعال جيدة

المسلسل حقق نجاحًا جيدًا الأيام الماضية على مواقع التواصل، وتصدر مواقع البحث على الإنترنت أيضًا كأفضل عمل كوميدي في موسم شهر رمضان هذا العام

شارك الخبر مع أصدقائك

يقوم النجم أحمد فهمي حاليًّا بتصوير مشاهد مسلسله الجديد “الواد سيد الشحات” الذي يقوم ببطولته في شهر رمضان، وتشاركه فيه البطولة الفنانة هنا الزاهد، والمسلسل إنتاج سنيرجي وإخراج أحمد الجندي.

من ناحيته، قال فهمي في تصريحات خاصة لـ«المال»، إنه يقوم بتصوير مسلسله “الواد سيد الشحات” يوميًا، ولا يأخذ راحة من التصوير هذه الأيام من أجل الانتهاء من تصوير مشاهده بالمسلسل.

وتابع قائلًا إن المسلسل حقق نجاحًا جيدًا الأيام الماضية على مواقع التواصل، وتصدر مواقع البحث على الإنترنت أيضًا كأفضل عمل كوميدي في موسم شهر رمضان هذا العام.

ولفت الى انه لا يقوم باختيار أبطال أعماله الفنية، وسعيد بتواجد صديقه الفنان أكرم حسني في احدى حلقات المسلسل حيث كان اضافة حقيقية للمسلسل بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسل ريح المدام منذ سنوات في رمضان.

ونوه ايضا الى ان الحلقات القادمة ستشهد العديد من المفاجاءات الكوميدية للجمهور ، لافتا الى انه بذل جهدا كبيرا في هذا المسلسل حتى يقدم عملا كوميديا محترما للمشاهدين في رمضان .

الواد سيد الشحات يشارك في بطولته هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك