أحمد عز وابطال فيلم الخلية يحصدون جوائز اوسكار 2018

أحمد حمدي فاز ابطال فيلم الخلية بنصيب الاسد في حفل توزيع جوائز السينما العربية " اوسكار" لعام 2018 الذي اقيم الساعات الماضية بحضور نجوم الفن . حيث حصل النجم احمد عز على جائزة افضل ممثل عن فيلم الخلية وحصلت النجمة ريهام عبد الغفور على جائزة افضل ممثلة دور ثان، واهدى عز الجائزة للشهيد عمر صلاح وزم

أحمد عز وابطال فيلم الخلية يحصدون جوائز اوسكار 2018
جريدة المال

المال - خاص

1:21 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

أحمد حمدي

فاز ابطال فيلم الخلية بنصيب الاسد في حفل توزيع جوائز السينما العربية ” اوسكار” لعام 2018 الذي اقيم الساعات الماضية بحضور نجوم الفن .

حيث حصل النجم احمد عز على جائزة افضل ممثل عن فيلم الخلية وحصلت النجمة ريهام عبد الغفور على جائزة افضل ممثلة دور ثان، واهدى عز الجائزة للشهيد عمر صلاح وزملاؤه الذين استشهدوا بعد عرض الفيلم في احدى العمليات الارهابية في مصر وشارك عمر عز في احداث الفيلم الاولى . .

كما حصل النجم الشاب محمد ممدوح على جائزة افضل ممثل دور ثان وسلمها له النجم بيومي فؤاد .

وفاز ايضا المخرج طارق العريان بجائزة افضل مخرج عن فيلم الخلية وحضرت معه زوجته النجمة اصالةالتي قدمت اغنية شر وخير في الفيلم .

حيث كانت هناك منافسة كبيرة بين افضل النجوم في الحفل بين عز وعمرو سعد عن فيلم مولانا واحمد مجدي عن فيلم علي معزة ومحمد سعد عن فيلم الكنز لكن حسم احمد عز المنافسة بفوزه بجاىزة افضل ممثل لعام 2018

من ناحيته اعرب عز عن سعادته بفوز الفيلم بنصيب الاسد بجوائز السينما لعام 2018 .

جريدة المال

المال - خاص

1:21 م, الأربعاء, 27 فبراير 19