لايف

أحمد عز: على الدولة المساعدة في إنتاج 3 أفلام سنويا مثل «الممر» (فيديو)

قال الفنان أحمد عز إن نجاح فيلم الممر في السينمات جاء بسبب نوعية الفيلم الذي يغطي بطولات القوات المسلحة مطالبا الدولة بالتدخل للمساعدة في إنتاج الإفلام الحربية وعمل 3 أفلام سنويا من خلال الدعم والمساعدة من أجل زيادة الوعي والانتماء…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الفنان أحمد عز إن نجاح فيلم الممر في السينمات جاء بسبب نوعية الفيلم الذي يغطي بطولات القوات المسلحة مطالبا الدولة بالتدخل للمساعدة في إنتاج الإفلام الحربية وعمل 3 أفلام سنويا من خلال الدعم والمساعدة من أجل زيادة الوعي والانتماء لدى الشباب.

وأضاف في مداخلة هاتفية له مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن نجاح فيلم الممر سيشجع المنتجين على إنتاج الأفلام الحربية.

وأوضح أنه من الصعب إنتاج العديد من تلك الأفلام نظرا للتكلفة الكبيرة والصعوية التى تحتاج لتنسيق العديد من الجهات حيث كانت الكلفة أكبر من 80 مليون جنيه .

وأضاف عز أن هذا الفيلم سيتم ترجمته لعدد من اللغات مثل الفرنسية والإنجليزة وسيعرض في عدد من الدول الأجنبية في السينيمات العالمية.

وأوضح أن القوات المسلحة ساعدتهم كثيرا في التمثيل حيث كان يتم تدريبهم في أحد القواعد العسكرية وتم عمل معايشية لمدة طويلة وتم تدريبهم على كل أنواع الأسلحة بالذخيرة الحية.

شارك الخبر مع أصدقائك