استثمار

أحمد عز: طلقت السياسة بالتلاتة.. ومرحبًا بمنافسة أبو هشيمة

أحمد عز: طلقت السياسة بالتلاتة.. ومرحبًا بمنافسة أبو هشيمة

شارك الخبر مع أصدقائك


وكالات:

أكد أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل، أنه لا صلة له على الإطلاق بمشروع حزب “مستقبل مصر”، نافيًا ما تردد عن وجود دور له فى تأسيس الحزب أو رئاسته.

وقال عز، فى تصريحات صحفية: “لا أعرف الحزب أو مؤسسيه ولم أتلق أى اتصالات مباشرة أو غير مباشرة منهم، وكل ما أعلمه أن أحدهم إخوانى منشق، ولو اتصلوا بى سأرفض لأننى اعتزلت العمل العام إلى الأبد الآن وفى المستقبل، وفترة الخدمة العامة انتهت بحلوها ومرها”.

وأضاف: “قررت إلقاء يمين الطلاق على السياسة والعمل العام بالثلاثة، وأنا متفرغ تمامًا لما أصنعه لخدمة المساهمين فى الشركات من القطاع الخاص وقطاع الأعمال العام”، مشيرًا إلى أنه يرحب بالمنافسة فى سوق الحديد وسعيد بها، خاصة مع زيادة استثمارات مجموعة “حديد المصريين” على معدلاتها السابقة”.

وشهدت الساحة السياسية حالة من الجدل بعد ما تناقلت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية أنباء عن رئاسة رجل الأعمال والقيادى السابق فى الحزب الوطنى المنحل أحمد عز الرئاسة الشرفية لأحد الأحزاب تحت التأسيس.

وقال رئيس حزب مستقبل مصر، عمرو عمارة: إن اختيار المهندس أحمد عز رئيسًا شرفيًا للحزب جاء بناءً على قرارات جميع قيادات الحزب والأعضاء تكريمًا له، وأنه كان أمرًا ضروريًا ويصب فى صالح البلاد، مشيرًا لعدم وجود مانع قانوني.

شارك الخبر مع أصدقائك