ثقافة وفنون

أحمد عز: سعيد بردود الأفعال حول فيلم “الممر “

أبدى النجم أحمد عز فى مداخلة هاتفية لبرنامج "واحد من الناس" مع الاعلامى عمروالليثى الساعات الماضية سعادته بالاحتفالية الكبيرة من الجماهير والإعلام بفيلمه السينمائي الجديد الممر الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي بمصر ويحقق ايرادات مرتفعة . وأضاف عز أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

أبدى النجم أحمد عز فى مداخلة هاتفية لبرنامج “واحد من الناس” مع الاعلامى عمروالليثى الساعات الماضية سعادته بالاحتفالية الكبيرة من الجماهير والإعلام بفيلمه السينمائي الجديد الممر الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي بمصر ويحقق ايرادات مرتفعة .

وأضاف عز أن المنتج والمخرج وأبطال الفيلم قدموا ملحمة كبيرة لدعم العمل، متابعاً:”أنا وجميع الزملاء قمنا بالتدريب بالفعل قبل التصوير وأصبحنا نعيش تلك الأدوار ولم نشعر أننا نقوم بالتمثيل والفضل يعود الى الله وفريق العمل بالكامل لبراعتهم فى تقديم أدوارهم”.

وقال :”كنا سعداء وفرحانين أننا نقدم هذا الملحمة الوطنية وتلك الفرصة لا تأتى فى العمر مرة أو مرتين وأننا فى اخر الفيلم انتبانا حزنا شديدا من انتهاء الفيلم لحبنا وعشقنا لهذا العمل على الرغم من الإرهاق الشديد لكننا إحساسنا الوطنى كان أكبر من كل التعب والإرهاب.

الممر تاليف الشاعر امير طعيمة واخراج شريف عرفة وانتاج هشام عبد الخالق وشارك في بطولته النجوم هند صبري وشريف منيرواياد نصار وغيرهم .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »