رياضة

أحمد شوبير نائبا لرئيس الجبلاية بالتزكية

علي المصري حسم أحمد شوبير، الانتخابات الداخلية لاختيار نائبا للمهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتزكية، خلال الاجتماع المنعقد حاليا، بمقر الجبلاية في الجزيرة، لمناقشة عدد من الملفات الهامة. وعقد أبو ريدة، جلسة ودية نجح خلالها في إقناع الثلاثي أحمد مجاهد وكرم كردي ومجدي عب

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

حسم أحمد شوبير، الانتخابات الداخلية لاختيار نائبا للمهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتزكية، خلال الاجتماع المنعقد حاليا، بمقر الجبلاية في الجزيرة، لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

وعقد أبو ريدة، جلسة ودية نجح خلالها في إقناع الثلاثي أحمد مجاهد وكرم كردي ومجدي عبد الغني، أعضاء المجلس، بقبول اختيار شوبير نائبًا لرئيس الجبلاية.

ويأتي علي رأس جدول أعمال الاجتماع، الإعلان الموقف الرسمي لمصر من التقدم بطلب لتنظيم أمم إفريقيا 2019، بعد سحبها من الكاميرون، وتنادي أصوات داخل المجلس، بعدم مزاحمة المغرب على  تنظيم النسخة المقبلة من البطولة، فيما ندرس الجبلاية، التقدم بطلب مشترك للتنظيم مع أسود الأطلس.

وسيتم اعتماد تشكيل لجنة فض المنازعات بين الأندية واللاعبين، بعد زيادة الصراعات في الفترة الأخيرة حول العقود، ويحصر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، جزءًا من اجتماع مجلس الإدارة اليوم، لعرض تصوره حول استكمال الموسم في ظل وجود مؤجلات كثيرة للدور بشكل عام، والنادي الأهلي بشكل خاص، بسبب مشاركاته العربية والإفريقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »