ثقافة وفنون

أحمد زاهر : اختيار إجباري أعادني للدراما بعد فترة طويلة

أحمد حمدي : قال أحمد زاهر لـ"المال" إنه يقوم بتصوير مشاهده الأيام الحالية في مسلسل اختيار إجباري، لافتا إلى أنه يعود به للمشاركة في الدراما التليفزيونية بعد فترة طويلة. وأضاف أنه يجسد شخصية مختلفة عن أدواره السابقة "ادم"، وتربط بينه وبين فتاة تونسية تجسدها الفنانة التونسية "ريم بن مسعود" قصة حب وم

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي :

قال أحمد زاهر لـ”المال” إنه يقوم بتصوير مشاهده الأيام الحالية في مسلسل اختيار إجباري، لافتا إلى أنه يعود به للمشاركة في الدراما التليفزيونية بعد فترة طويلة.

وأضاف أنه يجسد شخصية مختلفة عن أدواره السابقة “ادم”، وتربط بينه وبين فتاة تونسية تجسدها الفنانة التونسية “ريم بن مسعود” قصة حب ومواقف كوميدية ستكون مفاجئة للجمهور.

وتابع أنه ابتعد عن الدراما العام الماضي وبالتحديد موسم رمضان، لكنه سيعود لخوض ماراثون رمضان 2017، مؤكدا أنه يقوم حاليا بقراءة أكثر من سيناريو جديد لاختيار الأفضل بينها.

واختتم زاهر أنه سعيد بالتعرف على المخرج التونسي مجدي مسيري في مسلسل اختيار إجباري، لافتا إلى أن الجمهور سيرى عملا دراميا مميزا الفترة المقبلة يناقش قضايا اجتماعية مختلفة، من خلال ارتباط الناس بمواقع التواصل الاجتماعي وخطورتها عليهم.

من ناحية أخرى أكد أنه مشغول أيضا الفترة الحالية بتجربته السينمائية مع النجم أحمد السقا في فيلم هروب اضطراري، مؤكدا أنه شارك مع السقا في سهرات تليفزيونية منذ بدايتهما الفنية وسعيد بتجربته معه من جديد لكونه نجم كبير وإنسان خلوق، لافتا إلى أنه سيظهر في الفيلم بلوك جديد عليه، والفيلم إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج السبكي.

شارك الخبر مع أصدقائك