ثقافة وفنون

أحمد رزق ومنى زكي .. لقاء يتجدد بعد 19 عاما في رمضان 2022

يلتقي بعد 19 عاما للمرة الثانية في موسم رمضان 2022 الفنان أحمد رزق مع منى زكي في مسلسل رمضاني ،انتاج ميديا هب وذلك بعد اخر لقاء فني جمعهما في فيلم مافيا بطولة أحمد السقا في ذلك الوقت وحقق العمل نجاحا…

شارك الخبر مع أصدقائك

يلتقي بعد 19 عاما للمرة الثانية في موسم رمضان 2022 الفنان أحمد رزق مع منى زكي في مسلسل رمضاني ،انتاج ميديا هب وذلك بعد اخر لقاء فني جمعهما في فيلم مافيا بطولة أحمد السقا في ذلك الوقت وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا .

مها متبولي : لأول مرة يقدم أحمد رزق شخصية شريرة في المسلسل ووجودهما معا سيكون مميزا

قالت الناقدة مها متبولي أن مسلسل منى زكي الجديد الذي سيقدم في رمضان 2022 يناقش موضوعا مختلفا وهو ” التحرش” ويظهر أحمد رزق بدور جديد عليه تماما بعيدا عن الشخصيات المعتادة للجمهور سواء الشخص الطيب او الكوميديان ، فيقدم لاول مرة شخصية شريرة في المسلسل .

اقرأ أيضا  انطلاق الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم

وتضيف أن اختيار رزق في العمل بجانب منى زكي بعد 19 عاما منذ لقائهما في فيلم مافيا ، يرجع لشركة الانتاج ميديا هب واقتناعهم بانه هو الانسب لهذه الشخصية عن غيره .

ولفتت متبولي أن رزق في منطقة مختلفة عن منى زكي في السوق الدرامي ، لكن تقديمهما لمسلسل في رمضان القادم معا شيئا مميزا ، لاسيما ان الجمهور أحب فيلم مافيا والمشاهد التي كانت تجمع بينهما فيه .

اقرأ أيضا  فعاليات اليوم الأول للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

فايزة هنداوي : لقاءهما سيكون مشابها لتعاون منى زكي ومحمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن رمضان

وترى الناقدة فايزة هنداوي أن اختيار أحمد رزق مع منى زكي في المسلسل القادم في رمضان 2022 ، لن يكون له تاثيرا كبيرا لان منى ستكون هي نجمة وبطلة العمل في الاساس .

واشارت الى ان لقاءهما سيكون مشابها لتعاون منى زكي ومحمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا ، لافتة ان اختيار رزق للدور أمام منى زكي بالطبع لانه الانسب له من جانب المخرج ومنتج المسلسل .

اقرأ أيضا  افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي بحضور كوكبة من نجوم الفن (صور)

واستطردت قائلة أنه حتى الان لايمكن الحكم بان هناك خصوصية في الامر بينهما ، لذلك سننتظر مشاهدة المسلسل للحكم جيدا على اللقاء الذي يجمع بين الاثنان وتاثيره على الشاشة والجمهور بعد اخر عمل جمعهما فيلم مافيا منذ 19 عاما تقريبا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »