رياضة

المحمدي للجماهير: نمتلك واحد من أفضل لاعبي العالم و نعدكم بحصد البطولة

قال المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم استعدادًا لمباراة الافتتاح: «نعلم أن البطولة ستكون صعبة والضغط قويًا للغاية خاصًة على منتخب مصر لأنه مستضيف البطولة، ولكن نحن نعدكم بأننا سنتوج باللقب».

شارك الخبر مع أصدقائك

شدد أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، على أن الضغط سيكون قويًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تنطلق الجمعة المقبلة بمباراة الافتتاح والتي ستجمع بين مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة، في تمام العاشرة مساءً.

وقال المحمدي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم استعدادًا لمباراة الافتتاح: «نعلم أن البطولة ستكون صعبة والضغط قويًا للغاية خاصًة على منتخب مصر لأنه مستضيف البطولة، ولكن نحن نعدكم بأننا سنتوج باللقب».

وتابع: «إقامة كأس الأمم الإفريقية في مصر تمنحنا الأفضلية والجماهير نعلم بأنها ستكون مدعمة لنا في كل وقت، ونحن جاهزين لانطلاق المسابقة الجمعة المقبلة».

وأضاف قائد منتخب مصر: «حققنا 3 بطولات متتالية في وقت سابق، وفشلنا في النسخة الأخيرة من المسابقة عقب خسارتنا في النهائي أمام الكاميرون، الآن سنعمل على التتويج باللقب المقام في بلدنا».

وعن محمد صلاح، أشاد المحمدي بإمكانيات نجم منتخب مصر، مُبينًا أن الفراعنة الآن يمتلكون واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم، خاصًة وأن صلاح يساعد اللاعبين على تحقيق النجاح في كل وقت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »