رياضة

أحمد المحمدى: جاهزون لحسم التأهل.. وتأثرنا كثيرًا بمباراة الافتتاح

ونجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوى بهدف نظيف، لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المبارا

شارك الخبر مع أصدقائك

أوضح أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر، إن لاعبي الفريق جاهزون لحصد النقاط الثلاث وحسم التأهل إلى الدور المقبل يوم غد الأربعاء، عندما يتقابل «الفراعنة» مع الكونغو، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوى بهدف نظيف، لمحمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد أن راوغ دفاعات زيمبابوى بمهارة فردية قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

وقال المحمدى، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «الجميع داخل المنتخب يركز في مباراة الكونغو الديمقراطية منذ السبت الماضي، نركز في مواجهة الكونغو الديمقراطية منذ يوم السبت الماضي، فهو فريق جيد جدًا».

وتابع: «لا شك أن المباراة صعبة للغاية لأن كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز، والحميع جاهز لهذا اللقاء، ولقد تابعنا مباراة الكونغو السابقة أمام أوغندا وهو منافس جيد رغم الخسارة التىى تعرض لها».

وعن أداء مباراة الافتتاح، قال قائد منتخب مصر: «منتخبنا تأثر نسبيًا بضغوط مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى، ونسعى لتحسين الأداء أمام الكونغو».

وعن أزمة عمرو وردة، أوضح المحمدى أن أجيري تحدث مع كل اللاعبين بشأن هذا الأمر ولم يختص أحدًا بالكلام، قائلًا: «الأمر ليس بحجم ما أثير، ولكن الجهاز الفني شدد على ضرورة غلق هذه الصفحة».

يُذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق هدف عن منتخب أوغندا الذى انتصر على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لا شىء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »