رياضة

أحمد الشناوي: الأهلي له ركلتي جزاء وهدف الحرس غير صحيح

المال- خاصقال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، إن قرار الحكم بإلغاء هدف لفريق حرس الحدود أمام الأهلي صحيح، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام وانتهت بفوز الأحمر بهدف مقابل لاشيء.وأضاف الشناوي في تحليله لحالات المباراة التحكيمية عبر فضائية "on sport" أن ا

شارك الخبر مع أصدقائك

المال- خاص

قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، إن قرار الحكم بإلغاء هدف لفريق حرس الحدود أمام الأهلي صحيح، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام وانتهت بفوز الأحمر بهدف مقابل لاشيء.

وأضاف الشناوي في تحليله لحالات المباراة التحكيمية عبر فضائية “on sport” أن الأهلي استحق أيضًا ركلتي جزاء، لم يحتسبهما حكم اللقاء الدولي محمد معروف.

وكان محمد معروف، قد ألغى هدفا لحرس الحدود، سجله إمام عاشور، في الدقيقة 19،  بناء على قرار من ‏حسن السندبيسي الحكم الخامس، بداعي ارتكاب النيجيري أيدو موسيس، مهاجم الفريق العسكري، خطأ مع سعد سمير، مدافع القلعة الحمراء.

وأثار الهدف الملغي للحرس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد بعض النشطاء أنه صحيح، وأن حكم المباراة جامل الأهلي بإلغائه، فيما دافع البعض عن قرار الحكم مؤكدين صحته.

بفوز الأهلي يرتفع رصيده، للنقطة 39 “يتبقى له 3 لقاءات مؤجلة”، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 3 نقاط فثط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، في المقابل، تجمد رصيد حرس الحدود، عند 24 نقطة، ورغم الهزيمة بقي الفريق العسكري، في المركز الحادي عشر، بجدول الترتيب.

شارك الخبر مع أصدقائك