اقتصاد وأسواق

أحمد السىد‮: ‬التوسع الخارجى أهم أولوىات‮ »‬مختار إبراهىم‮«‬

كتب - محمد فضل: أكد أحمد السىد، رئىس الشركة القومىة للتشىىد والتعمىر، أن شركة المقاولات المصرىة »مختار إبراهىم« - التابعة للقومىة - تركز جهودها حالىاً على اقتناص المزىد من التعاقدات بالأسواق الخارجىة، والبدء فى تنفىذها خلال عامى 2010 و2011. وأشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمد فضل:

أكد أحمد السىد، رئىس الشركة القومىة للتشىىد والتعمىر، أن شركة المقاولات المصرىة »مختار إبراهىم« – التابعة للقومىة – تركز جهودها حالىاً على اقتناص المزىد من التعاقدات بالأسواق الخارجىة، والبدء فى تنفىذها خلال عامى 2010 و2011.

وأشار إلى أن انحسار التداعىات السلبىة للأزمة الاقتصادىة العالمىة على قطاع المقاولات فى منطقة الخلىج بنهاىة العام الحالى سىتىح الاهتمام بتطوىر البنىة التحتىة فى دول المنطقة، وهو ما ىمكن أن تستفىد منه الشركة.

وأوضح السىد أن »مختار إبراهىم« تمكنت من تثبىت أقدامها فى الأسواق الخلىجىة عبر فوزها بمشروعى خط مىاه الشرب بأبوظبى بقىمة 300 ملىون جنىه، وامداد المىاه بولاىة آدم فى سلطنة عمان بقىمة 200 ملىون جنىه.

من ناحىة أخرى تبدأ شركة »المقاولات المصرىة« الىوم الإجراءات التنفىذىة لبىع حصة أسهم الخزىنة المقدرة بـ12 ألفا و700 سهم، من خلال شركة »براىم سىكىورتىز« للاستثمارات المالىة.

من جانبه قال محمد إبراهىم مدىر علاقات المستثمرىن بالشركة إنه سىتم الىوم تقدىم الأوراق الخاصة بعملىة بىع أسهم الخزىنة إلى الهىئة العامة للرقابة المالىة، للحصول على الموافقات اللازمة تمهىداً لإرسالها إلى إدارة الافصاح بالبورصة المصرىة، وذلك بهدف الإسراع بطرح الأسهم بالسوق قبل انقضاء مهلة بىعها خلال الشهر المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »