رياضة

أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك : فريق الكرة خط أحمر.. وجاهزون لتصحيح الأوضاع

مؤكدا أنه ينتظرهم مجهود جبار لتصحيح الأوضاع التي يشهدها نادي الزمالك، وهم جاهزون له

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لن يتم المساس بفريق كرة القدم بنادي الزمالك، قائلًا: فريق الكرة خط أحمر ولن يتم الاقتراب منه أو من الأجهزة التابعة له، حيث إنه سيخوض مباريات مهمة في الدوري العام وكأس مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال البكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي على فضائية صدى البلد، إنه تم تكليفه مباشرة من قبل وزير الشباب والرياضة بتولي رئاسة اللجنة المعينة بإدارة نادي الزمالك، مؤكدا أنه ينتظرهم مجهود جبار لتصحيح الأوضاع التي يشهدها نادي الزمالك، وهم جاهزون له.

اقرأ أيضا  الأهلي يطالب بضرورة استخدام «VAR» بكفاءة عالية في لقاء الترجي التونسي

وأضاف البكري، أن نادي الزمالك يعاني أزمات كبيرة افسدها الدهر، ما أدى إلى وجود الكثير من الأخطاء، وسيتم تصحيحها، مؤكدا أنه سيتم العمل على عودة نادي الزمالك للساحة الرياضية مرة أخرى بقوة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

اقرأ أيضا  «سبتمبر صعب وديسمبر ناري».. جدول مباريات أستون فيلا الكامل في البريميرليج

وتم تشكيل لجنة معينة بإدارة نادي الزمالك وتضم كلًا من المستشار أحمد بكرى، رئيس محكمة استئناف القاهرة، والمستشار هشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استئناف القاهرة ،والمستشار محمد سيد على عطية أحمد، المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

كما قررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »