ثقافة وفنون

أحداث مسلسل موسي الحلقة 19 … حلاوتهم تجد موسي في مستشفى بغزة (فيديو)

كانت فانيا ذاهبة لرؤية أخيها الذي كان ياتى إلى مصر من خلال البحر ، ولكنه مات قبل وصوله للشواطئ المصرية ، وذهب شهاب باشا لكي يصالح شفيقة التى وافقت على الذهاب معه بشرط ألا يأخذها مرة آخري لمكان لعب القمار .

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل موسي الحلقة 19 … بعد ضرب موسي ( محمد رمضان ) بالنار في قطار غزة ، وقيام أورمة بالهرب بعد خلع ملابس النقاب التي كان يرتديها ، حاولت حلاوتهم ( سمية الخشاب ) الوصول لمكان موسي دون جدوى ، فسألت أخوها المعلم وهبة ( سيد رجب ) ولم يجيبها ، ولكن المعلم الذي يعتبر وهبة غريمه فى السوق ذهب لها واخبرها أنه سيقول لها مكان موسي في مقابل تسليمه وهبة لأنه يريد أن يحلق شاربه ليكون عبرة في السوق .

تعرف حلاوتهم مكان موسي وتسافر له للإطمئنان عليه ، ويحكى لها أن لديه أخت اسمها شفيقة ( هبة مجدي ) والحياة فرقت بينهم ، ولكنها رغم إيجادها لحبيبها إلا أنها لم تسلم أخوها بل أخبرته أن المعلم الاخر سيأتي له في منزله وبالفعل عند حضوره عمل وهبة كمين له وقام هو بحلق شنبه .

اقرأ أيضا  أنغام ووائل كفوري والرباعي ولمجرد.. يقدمون دويتوهات غنائية لأول مرة للجمهور

شفيقة تستغرب رد فعل زوجها شهاب باشا ( صبري فواز ) فكان يلعب القمار وعندما خسر كل أمواله طلب منه من يلعب معه اللعب على السيدات المتواجدين معهم ، فقامت هى بالاعتراض الشديد وأوقعت ترابيزة اللعب ، وتركته وذهبت لصديقتها فانيا .

وكانت فانيا ذاهبة لرؤية أخيها الذي كان ياتى إلى مصر من خلال البحر ، ولكنه مات قبل وصوله للشواطئ المصرية ، وذهب شهاب باشا لكي يصالح شفيقة التى وافقت على الذهاب معه بشرط ألا يأخذها مرة آخري لمكان لعب القمار .

مسلسل موسي يعرض في المواعيد التالية

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

اقرأ أيضا  رشيدي يطرح برومو «أمك وأبوك» لـ«روبي» ويستعد لطرحها 2 أغسطس (فيديو)

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

اقرأ أيضا  يرفع شعار «تسعيناتي».. حفل ضخم يجمع حميد الشاعري وهشام عباس في الساحل

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »