ثقافة وفنون

أحداث مسلسل موسي الحلقة 16 … ظهور شبيه إسماعيل ياسين للمرة الثانية (فيديو)

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل موسي الحلقة 16 … بعد أن ذهب موسي ( محمد رمضان ) لمكان دفن والدته ووجد بيتا بني فوقه ، ظل يبكي داخل مكان عمله وتحدثت معه المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) لتخفف عنه ، ثم ظهر شبيه إسماعيل ياسين للمرة الثانية ــ ظهر المرة الأولى وحاول شراء مجموعة أشياء من موسي دون دفع ثمنها ونظرا لأن موسي لا يعرف شيئا عن الفن فلم يتعرف عليه وطلب منه دفع ثمن البضاعة ، وواجه صناع المسلسل هجوما شديدا جراء هذا المشهد ــ ولكن هذه المرة ظهر وحوله العديد من العاملين في السوق ، وتم القبض عليه بتهمة النصب على البائعين بإنتحال صفة أحد الفنانين .

اقرأ أيضا  إيرادات الأفلام تفاجئ الجمهور.. «عروستي وماكو» يتصدران شباك التذاكر

وعندما أبدي موسي عدم معرفته بمعنى كلمة فنان وما هو عمله ، قامت حلاوتهم بإدخاله السينما لأول مرة في حياته وظل يشاهد المشاهد ويضحك ويتفاعل مع ما يعرض امامه .

طلب شهاب باشا ( صبري فواز ) من شفيقة ( هبة مجدي ) الزواج وأعطى لها مهلة لكي تفكر وكان متأكدا أنها ستوافق قريبا .

وبدأ موسي تجميع الأموال ، ولكن حلاوتهم كانت خائفة عليه فذهبت لشقيقها المعلم وهبة ( سيد رجب ) وطلبت منه تركه في حاله لانها ستتزوجه .

مسلسل موسي يعرض في المواعيد التالية

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

اقرأ أيضا  حريق هائل بمهرجان الجونة السينمائي قبل افتتاحه بساعات (صور)

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يكرم عددًا من المعلمين حاملي الماجيستير والدكتوراه

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »