ثقافة وفنون

أحداث مسلسل موسى الحلقة 18 .. ضرب موسى بالنار وزواج شفيقة (فيديو)

إصابة موسى الخطيرة جعلته بين الحياة والموت ، وأظهرت حلاوتهم قلقا كبيرا عليه ــ لم تعرف عنه أية أخبار ــ لكن وهبة نفى لها أن يكون سببا في اختفاء موسى وأنه لا يعرف لماذا تأخر في غزة هذه المرة

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل موسى الحلقة 18 .. استطاع أورمة أن يضرب موسى (محمد رمضان بالنار داخل القطاع، وهو مسافر لغزة، ورغم أن هذا ما أمر به المعلم وهبة ( سيد رجب ) لكنه شعر بالأسى ناحية أخته المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) فذهب لزوجته وأخبرها أنه رغم إجرامه وأفعاله غير الجيدة لكنه يشعر بخطئه هذه المرة.

وإصابة موسى الخطيرة جعلته بين الحياة والموت، وأظهرت حلاوتهم قلقا كبيرا عليه ــ لم تعرف عنه أية أخبار ــ لكن وهبة نفى لها أن يكون سببا في اختفاء موسى، وأنه لا يعرف لماذا تأخر في غزة هذه المرة.

اقرأ أيضا  ضمن احتفالية «الثقافة» بذكرى رحيله.. صلاح عبد الصبور «يقول لكم» على مسرح الطليعة (صور)

أما شفيقة (هبة مجدي) فوافقت على الزواج من شهاب باشا (صبري فواز)، واكتشفت بعد الزواج أنه صنع عطرا يشبه رائحتها لأنه أحبها جدا، كما كشفت الحلقة أن أمه ــ التي أخفاها عن اخته الوحيدة ــ تعيش معه في القصر.

ومن الهلاوس التي أصابت موسي أنه حلم بجده وأمه وأخيه الصغير ، وكان يظهر طفلا يجلس في حضن امه وتطعمه العنب ، وظهرت شفيقة وهي تنادى عليه بقوة وانتهت الحلقة.

مسلسل موسى يعرض في المواعيد التالية

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

اقرأ أيضا  كريم عبد العزيز : أريد تقديم قضية التحرش سينمائيا واستعد للاختيار 3 (صور)

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

اقرأ أيضا  انطلاق العرض الثالث لمسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي اليوم

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »