ثقافة وفنون

أحداث مسلسل موسى الحلقة 17.. وهبة يأمر بقتله وحلاوتهم تطلب منه الزواج (فيديو)

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل موسي الحلقة 17.. عرضت المعلمة حلاوتهم ( سمية الخشاب ) على موسي ( محمد رمضان ) الزواج، ورغم أنه ظهر مرتبكا ومتعثلما إلا أنه أخبرها أنهم في الصعيد لا تحدث هذه الأمور بهذا الشكل ويجب على الرجل أن يطلب هو من المرأة الزواج، وبالفعل طلب يدها للزواج.

وعندما أخبرت حلاوتهم أخوها المعلم وهبة (سيد رجب) أنها تريد أن تتزوج من موسي قرر قتله واتفق مع أورما ــ الصبي القديم له ــ أن يقتله عندما يسافر سفرية غزة الجديدة، وهى السفرية التي طلبت حلاوتهم منه عدم السفر فيها لخوفها عليه .

اقرأ أيضا  حلقة نقاشية عن فيلم «الكيت كات» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مازال نوفل ( منذر ريحانة ) يضايق شفيقة ( هبة مجدي ) ولكن هذه المرة وقف أمامه شهاب باشا ( صبري فواز ) ومنعه من الاعتداء عليها ، وعدنا علم أنه باشا تراجع بسرعة عن أى فعل ، وتقابلوا مرة آخري وحكى له نوفل قصة شفيقة بالكامل .

مسلسل موسي يعرض في المواعيد التالية

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

اقرأ أيضا  نسرين أمين ودينا الشربيني وهنا شيحة أول الحضور بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور)

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

اقرأ أيضا  مسرح الطليعة يحتفي بالراحل صلاح عبد الصبور.. غدا

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »