ثقافة وفنون

أحداث مسلسل موسى الحلقة 15 .. موسى يعود من غزة ولا يجد جثمان حنفية (فيديو)

قرر موسي العودة لمكان دفن والدته حنفية ( عارفة عبد الرسول ) لكنه وجد مكان الجثة بيتا قد بني فوقها وظل واقفا في حيرة شديدة لا يعرف ماذا يفعل ، فبعد أن أعطاه المعلم وهبة عشرات جنيهات قرر اخذ الرفات وبناء مدفن يليق بها لكنه الان لن يستطيع ذلك .

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث مسلسل موسي الحلقة 15 … استطاع موسي ( محمد رمضان ) السفر لغزة لجلب بضاعة المعلم وهبة ( سيد رجب ) ولم يقبض عليه أو يحدث معه أيه مشكلة ، وكانت حلاوتهم ( سمية الخشاب ) قد ذهبت معه لمحطة القطار لتوديعه ، وظهر عليها القلق الشديد من جراء إختفائه ساعات هناك ، كما ابدت فرحا شديدا عند رؤيته سليما ومعه البضاعة بعد عودته .

قرر موسي العودة لمكان دفن والدته حنفية ( عارفة عبد الرسول ) لكنه وجد مكان الجثة بيتا قد بني فوقها وظل واقفا في حيرة شديدة لا يعرف ماذا يفعل ، فبعد أن أعطاه المعلم وهبة عشرات جنيهات قرر اخذ الرفات وبناء مدفن يليق بها لكنه الان لن يستطيع ذلك .

اقرأ أيضا  سهير البابلي تثير ضجة كبيرة بعد انتشار فيديو يظهر حالتها الصحية

شفيقة ( هبة مجدي ) لم تقبل الورد الذي أعطاه لها شهاب باشا ( صبري فواز ) وأصرت أن يعتذر عما بدر منه لكنه رفض فطردته من المنزل ، وحاولت فانيا صديقتها تلطيف الموقف دون جدوى .

نوفل ( منذر ريحانة ) يستطيع إيجاد شفيقة فى مكان عملها بالإسكندرية ويعرض عليها الزواج للمرة الرابعة ويهددها بان اخوها يبحث عنها وقالت له أنها تتمنى رؤية موسي حتى لو سيقوم بقتلها لتتخلص من ملاحقته .

مسلسل موسي يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

اقرأ أيضا  أحمد بدير لـ«المال» : أغير جلدي الفني في «آخر دور»

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

اقرأ أيضا  «عمري الطبيعي» ضمن أغنيات ألبوم هشام عباس الجديد

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى  .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »