ثقافة وفنون

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22.. سارة تطلب الطلاق من مؤنس (فيديو)

مؤنس (محمد فراج) و هنا (منى زكى) ذهبوا الى المأذون لانهاء اجراءات طلاقها من حازم على الأوراق ،لكن حازم لم يأت.

شارك الخبر مع أصدقائك

أحداث (مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22) : بدأت بإنتظار حازم (محمد ممدوح ) لامينة (عائشة بن أحمد ) أثناء دخولها الحمام بسبب بعض الآلام فى بطنها، والتى أفدقها الوعى ولكنها أفاقت وأصبحت بصحة جيدة بعدما أخذت المسكن، وأخبرت حازم بأنها تعانى فقط من بعض الآلام فى القولون، وأنها تحتاج إلى الراحة قبل سفرهما خارج مصر.

وذهب حازم (محمد ممدوح ) إلى منزل أهله، وعاتبه والده بعدم سؤاله عليه وانشغاله، مما قام باستسماحه وقبل رأسه، وحاول أن يستفسر منه على كل الأموال التى أصبح يملكها والفتاة التى يرافقها، ليكتشف بأن هنا (منى زكى)، جاءت إلى المنزل وحكت معهما، مما تسبب فى نشوب مشادات بينهما ، وقام والده بطرده من المنزل وعدم رغبة رؤيته مرة أخرى، وحاولت والدته أن تعطيه مفتاح  الشقة وأن تشرح له بأنه يقول أى كلام ليتركها ويمشى دون أخذ المفتاح.

كما ذهبت هنا (منى زكى ) الى مصنع العسل لبدر (سيد رجب ) لتمارس عملها واخبرها بدر انها فعلت مالايستطيع فعله حازم ، كما سألته هل حازم كان يعرف أمينة من قبل فقال لها أنه يعرف من أيام المنحل القديم ، وأحتفى بدر بهنا مما جعلها تشتغرب ذلك، ثم قال له انا فخور بيكى ، حيث اخبر العاملين انها صاحبة المشروع وان الكلمة الاولى والاخيرة لها .

اقرأ أيضا  محمد نجاتي: أعود للدراما الصعيدية بـ«مزاد الشر» بعد سنوات

مؤنس وهنا ذهبوا الى المأذون لانهاء اجراءات طلاقها لكن حازم لم يأت

مؤنس (محمد فراج) و هنا (منى زكى) ذهبوا الى المأذون لانهاء اجراءات طلاقها من حازم على الأوراق ،لكن حازم لم يأت، وذلك بسبب وجوده فى المطار بصحبة أمينة استعدادا للسفر، وقام بإرسال رسالة صوتية على هاتف هنا أخبرها بأنه مسافر خارج مصر عدة أيام ولا يعرف متى يعود وسيرسل لها فيزا تصرف منها على ابنه ولا تجعل الشخص الذى تزوجته بصرف عليه.

وأخبرت هنا مؤنس بمحتوى الرسالة، مما خرج عن شعوره وتعصب بشدة، وأخبر هنا بأنه سيوثق الطلاق بالمحكمة برفع قضية طلاق أو خلع، وتحدثت معه بأنه لا يربط حياته بسيدة حياتها غير مستقرة، حتى تأتى منه، ولكنه أخبرها بأنه يحبها وحاولت تهدئته واستقلا سيارتهما بعد ذلك لعودة إلى منزلهما.

اقرأ أيضا  نجوم الفن يحتفلون مع مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر.. والحفل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

وسافر مؤنس الى سارة زوجته فى أمريكا وفى اول لقاء بينهم بعد غيابه ظهر على سارة زوجته مدى اشتياقها له، لكنها بعد ذلك واجهته بأنها تريد الطلاق منه ، لانه تراه منافق وباعها وتزوج هنا ، مما يجعل مؤنس يغضب ويتفاجئ بانها كانت مشتاقة له وفجأه تطلب الطلاق ، مما جعله يدعي عليها انها تكيده لكنها تخبره انه تحبه لكن أصبحت تكره افعاله .   

لاول مرة ظهور والدة مؤنس ويخبرها أنه لايريد رؤيتها

وتطورت أحداث الحلقة بذهاب والدة مؤنس له فى السوبر ماركت، التى لايعترف بها أمام المجتمع بسبب انها تعمل بالرقص ، وأخبرته بأنها مسافرة وستهاجر إلى أستراليا، وبمجرد رؤيتها سيطر عليه حالة من الغضب ووجه لها كلام عنيفا بأنه لا يريد رؤيتها أو أن يكلمها، وذرفت عينه بالدموع رغما عنه كما اخبرته انها تحبه وتريد نه يكون سعيداً ، فيما حضرت هنا فجأة ليخبرها بأنها سيدة صاحبة مطعم وتشترى كل شىء له من السوبر ماركت.

مشهد من الحلقة 22 من مسلسل لعبة نيوتن
مشهد من الحلقة 22 من مسلسل لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل (لعبة نيوتن) حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

اقرأ أيضا  صفوت هلباوي : سيتم طرح أفلام سينمائية جديدة بدور العرض لتامر حسني وكريم عبدالعزيز

مسلسل (لعبة نيوتن) بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »