ثقافة وفنون

أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 11: ياسين يكتشف أن المصابين يتوفون في اليوم التاسع للفيروس

يعرض مسلسل كوفيد 25 للجمهور ، وشهدت الحلقة 11 اكتشاف ياسين" يوسف الشريف " ان الفيروس يتحور ويحول المصابين به لكائنات غير طبيعية تماما ، ويقابل محسن " أمير صلاح الدين " سمر وكانت لاتعرف ان والدها تعرض للقتل من…

شارك الخبر مع أصدقائك

يعرض مسلسل كوفيد 25 للجمهور ، وشهدت الحلقة 11 اكتشاف ياسين” يوسف الشريف ” ان الفيروس يتحور ويحول المصابين به لكائنات غير طبيعية تماما ، ويقابل محسن ” أمير صلاح الدين ” سمر وكانت لاتعرف ان والدها تعرض للقتل من احد الاشخاص المصابين بالفيروس .

حيث تبدأ تتحدث أمامه عن والدها وكم هى غاضبة منه ولكن وجوده بجانبها كان يطمئنها فيترحم عليه، وهنا تعرف أنه توفى فيعتذر لها محسن ولكنها تقول له أنها تريد أن تعيش الباقى من حياتها فى سعادة وإن بقى أيام.

اقرأ أيضا  بروتوكول التعاون بين المتحدة والمهن التمثيلية .. هل سيخلق حالة من الرضا بين الفنانين

كما  تكتشف أميره العايدى أن إبنتها تتعاطى المخدرات بعدما رأتها الممرضة فى الكاميرات، وعند مجيئها تواجهها بذلك ولكن تحدث مشادة كلامية بين البنت وأنها تتهمها أنها السبب فى فيما وصلت إليه، وتبلغ الحضور أن أحد المصابين هجم عليها ولكنها قامت بحبسه فى المخزن.

يكتشف مدير المستشفى من خلال الكاميرات أن المصاب المحجوز فى المخزن قد توفى من تلقاء نفسه ويستنتج ياسين أن المصابين يتوفون فى اليوم التاسع من تلقاء نفسهم، ويحاول الطفل أن يخرج والدته التى حبسها أبوه كابتن نادر فى إحدى الغرف ويأخذ صديقه معه،  وبمجرد دخولهم تهجم السيدة على الطفل ويموت فى الحال وتخرج من الحجرة وتبدأ فى الهجوم على من يقابلها حتى أنها قتلت زوجها كابتن نادر.

اقرأ أيضا  سينمائيون: سينما السيارات فكرة قديمة تحقق ربحا للصناعة ونتمنى تواجدها في المحافظات

ييدأ الجميع الخروج من المستشفى بعدما رأوا فيديو لأحد السائقين الذى يقوم بتوصيل الناس من أكتوبر للعين السخنة وأثناء خروجهم يهجم عليهم المصابين ، ويقوم رامى ” أحمد صلاح حسنى ” بقتلهم من خلال المسدس، ويظل ياسين داخل المستشفى لأنه أبى أن يخرج بدون أمير الذى توفى أبنه وكان يحتضنه.

اقرأ أيضا  محمد قناوي : مهرجان الإسماعيلية سيكرم صفية العمري وأحمد بدير وبسمة

مسلسل كوفيد 25 يعرض يوميا على قناة on  الساعة 12 ونصف صباحا والاعادة الاولى الساعة 7 صباحا والاعادة الثانية 11 ونصف صباحا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »