Loading...

أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 : القبض على منتحلي شخصيات أم كلثوم وحليم وظهور مكي بشخصيته

مسلسل الكبير قوي 6 تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي ويعرض على قنوات أون وأون دراما ومنصة واتش آت للجمهور في مصر والوطن العربي

أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 : القبض على منتحلي شخصيات أم كلثوم وحليم وظهور مكي بشخصيته
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:05 م, الأحد, 1 مايو 22

عرضت أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 30 منذ قليل ، قيام الكبير _ أحمد مكي _ بتهديد كرم عجوة منتحل شخصية النجم العالمي ليوناردو دي كابريو _ أوس أوس _ ، أنه لو لم يظهر على المسرح في حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي وتخلى عن تصرفاته التي كان يقوم بها في منزل الكبير من سكر وغيرها ، بعد أن تركته حبيبته سلمى ، سيقوم بضربه بالنار من خلال حارسه فزاع _ هشام اسماعيل _ ، كما وعد الكبير كرم عجوة ان يحضر له لعبة ” بلاي ستيشين” ، حيث حزن عجوة بعد ان انتظر محمود الذي خطف حبيبته سلمى منه لسنوات بأن يحضرها له ثم أخذتها سلمى بدلا منه .

وشهدت أحداث الحلقة 30 لمسلسل الكبير أيضا ، ظهور نفادي على المسرح في افتتاح مهرجان المزاريطة ، وظل يلقي نكت وافيهات للحاضرين والنجوم ، دون أن يضحك أحدا منهم سوى مربوحة زوجة الكبير _ رحمة أحمد _ فقط .

وجاءت شرطة المزاريطة وقامت بالقبض على منتحلي شخصيات الراحلين أم كلثوم وعبد الحليم حافظ في المهرجان ، وتبين أنهم مسجلين خطر في الأساس وقبض أيضا على الفنان محمد سلام معهم .

واختتمت الحلقة الأخيرة بظهور النجم أحمد مكي بشخصيته وشكله الحقيقي وهو يودع محمد سلام ويقول له الأخير ” يانذل يامكى” لانه تركه يذهب في عربية الشرطة مع منتحلي شخصيات النجوم الراحلين.

مسلسل الكبير قوي 6 تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي ويعرض على قنوات أون وأون دراما ومنصة واتش آت للجمهور في مصر والوطن العربي.