Loading...

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 28 : علاء يرسم صورة سياف لعمر والمخابرات تكشف عمليته الخطيرة القادمة بمصر

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 28 : علاء يرسم صورة سياف لعمر والمخابرات تكشف عمليته الخطيرة القادمة بمصر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:30 ص, السبت, 30 أبريل 22

عرضت أحداث مسلسل العائدون ، اعتراف علاء _ ميدو عادل _ لعمر ضابط المخابرات المصرية _ أمير كرارة _ أنه شاهد وجه سياف قائد تنظيم داعش _ أحمد الأحمد _ ، حيث كشف وجهه له في آخر لقاء بينهما وهو ينتقم من علاء لخيانته له وعمله مع المخابرات المصرية .

وطلب منه عمر وصفه له فأجابه علاء أنه يمكن أن يرسمه له ، وبالفعل قام علاء بمحاولة رسمه أكثر من مرة لكنه فشل كثيرا وهو يجلس على سريره بالمستشفى للتعافي من أصابات جسده بالرصاص الذي أطلقه عليه سياف انتقاما منه ، لكن استطاع في النهاية رسم صورة حقيقية لوجهه وتسليمها لعمر في المستشفى .

كما استطاعت المخابرات المصرية بقيادة نبيل _ محمود عبد المغني _ ونادين _ أمينة خليل _ وعمر معرفة الهدف الذي يسعى له سياف ورجاله في مصر ، وهي مهمته الأساسية التي جاء مصر من أجلها في تلك الفترة التي يرصدها المسلسل ، وهي عملية تفجيرية لمؤتمر الغاز الهام الذي أقيم في ذلك الوقت بمصر .

مسلسل العائدون بطولة  النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج 0أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر.